المحتوى الرئيسى

البخيتي ناصحاً جلال الرويشان: لا عذر لك اليوم وأنت في السويد حرّاً.. إرمي #الحـوثيين قبل أن يرموك

منذ 1 اسبوع - 2018-12-07 [81] قراءة

انتقد الكاتب والسياسي علي البخيتي، مشاركة اللواء جلال الرويشان، ضمن وفد الحوثيين التفاوضي، بالرغم من إدراكه أن القرار بيدهم وليس بيده من الأمر شيء.

وخاطب البخيتي، في حسابه بموقع "تويتر"، جلال الرويشان قائلاً: "ما الذي تفعله يا جلال الرويشان في السويد؟، وأنت ابن الأسرة الجمهورية من رأسها حتى أخمص قدميها؟".

واستطرد البخيتي مخاطباً الرويشان: "هل تزعم أن لك قرار في المشاورات؟؛ أنت تعرف وقبيلتك واولاد عمك والجمهورية بأكملها أنك كاذب لو قلت أنك صاحب قرار؛ إذا كنّا وجدنا لك عذر بصنعاء فلا عذر لك اليوم في السويد لأنك بت حراً".

وقال: "والله يا جلال الرويشان لو تشعل أصابعك العشرة للحوثيين؛ ما أنت ومحمد شقيقي وأبو راس والراعي والبقية بنظرهم إلا أداة رخيصة يستخدمونها؛ وعندما تنتفي الحاجة لك سيرموك؛ وسيعقبك في عملك أتفه حوثي سلالي لا يملك حتى شهادة سادس؛ فقط لأن اسمه ينتهي بوصلة دَجَل من مثل (شرف الدين)".

وأكد أن لدى جلال الرويشان فرصة ليرمي الحوثيين قبل أن يرموه، مضيفا: "كم أشعر براحة ضمير وفخر أني تركتهم وعارضتهم في عز قوتهم؛ عندما اقتحموا منازل قادة حزب الاصلاح ومنزل حميد الأحمر في الأصبحي؛ وقلت في نفسي سيأتي دوري وان كنت معهم؛ فمن يفعل هكذا بالمنازل والنساء لا يملك قيم ولا أخلاق".


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل