المحتوى الرئيسى

ورد الان.. : #8203;أول صورة لرئيس هيئة الاستخبارات العسكرية بعد إصابته في قاعدة العند

منذ 2 شهر - 2019-01-11 [693] قراءة

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها لرئيس هيئة الاستخبارات اللواء محمد طماح بعد خروجه من غرفة العمليات في مستشفى الريادة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأصيب اللواء طماح بشظايا الطائرة المفخخة التي استهدفت عرضاً عسكرياً صباح الخميس في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج مع عدد من القيادات العسكرية بالإضافة إلى مقتل ٤ جنود.

وقالت مصادر طبية "إن اللواء طماح أصيب بشظية في الصدر ونقل على إثرها إلى المستشفى في عدن حيث أجريت له عملية لاستخراج الشظية".

وأشارت إلى أن طماح خرج من غرفة العمليات وان حالته الصحية مستقرة.

وكان علم "يمن الغد" من مصادر خاصة إصابة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ونائب رئيس هيئة الاركان اللواء الركن صالح الزنداني وقيادات عسكرية أخرى باصابات متفاوته جراء الهجوم على قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج جنوب اليمن.

وقال مصادر "يمن الغد": أن إصابة نائب رئيس هيئة الاركان اللواء الركن صالح الزنداني بليغة وخطيرة أما إصابة رئيس المنطقة الرابعة فكانت طفيفة وقد غادر المستشفى بعد تلقيه العلاج والإجراءات الطبية اللازمة، وغادر مع عدد من القادة العسكريين الذين أصيبوا في الحادثة بإصابات طفيفة بينما تبقى الزنداني في المشفى لتلقي العلاج كون اصابته بليغة.

وأكدت المصادر أن من بين الجرحى الزميلين محمد النقيب الناطق الرسمي المنطقة العسكرية الرابعة ونبيل الجنيد ومازالا في المشفى حيث سيخضع الزميل النقيب ـ المتواجد حاليا في مستشفى الريادة بالعاصمة المؤقتة عدن ـ سيخضع لعملية جراحية لاستخراج شظية من ظهره.

 

 


المصدر: يمن الغد

تابع أيضاً

عاجل