المحتوى الرئيسى

أحد أبرز قيادات الإصلاح يدعوا لانتفاضة داخل الحزب واقالة اليدومي ويكشف علاقته بالإمامة

منذ 1 اسبوع - 2019-01-12 [204] قراءة

 

دعا عضو هيئة الشورى المحلية لإصلاح تعز الاستاذ بليغ التميمي دعا رئيس التجمع اليمني للإصلاح في اليمن الى التنحي من منصبه وإفساح المجال للدماء الشابة القادرة على مواصلة المشوار.

جاء ذلك في منشور لبليغ التميمي على وسائل التواصل الاجتماعي ـ رصده محرر "يمن الغد" ـ قال فيه" هل يفعلها اليدومي ثانية ويتنازل عن منصبه في رئاسة الاصلاح لدماء شابه كما فعلها بمؤتمر الحوار الوطني نتمنى ذلك؟"، حد قوله.

وأضاف التميمي "ان التغيير سنة الله في الكون وبقاء قيادات بهذا السن على هرم الحزب لأكثر من ربع قرن يثير الاستغراب ويجعل من الحزب حكرآ على اشخاص ومنتهجا لصفة الامامة بالانتظار الى قدرهم ليتم اختيار بديلآ عنهم".

واكد القيادي التميمي على امتلاك حزبه للكفاءات والكوادر القادرة على العطاء والعمل على إعادة تفعيل دور الحزب بما يخدم الوطن وتطلعات الشعب اليمني وإعادة الثقة وتعزيزها بين قواعده ومنتسبي المكونات السياسية الاخرى والحاضنة الشعبية الذي يمتلكها.

واستنكر التميمي تهميش قيادة الحزب لعدد من الكوادر والكفاءات المعروفة بالحزب بمجرد النق البناء او الدعوة بمطالب مشروعة وفقآ لمبادئ واهداف الحزب والتي تدعو الى ضرورة مواكبة المتغيرات والقبول بالآخر والتسامح والوسطية التي يتميز بها الاصلاح عن بقية الاحزاب الاسلامية والسياسية الاخرى.

وانتقد التميمي حزبه في وقت سابق في صفحته بالفيس قبل عام لعدم قيام حزبه بعقد اي اجتماع دوري منذ اكثر من ثمانية سنوات لهيئة الشورى المحلية بتعز وضعف تدوير القيادات ورؤساء الدوائر في الفروع حتى اليوم.

ويعد التميمي من القيادات الشابة والمعتدلة والذي يحظى باحترام الجميع واحترام القوى والاحزاب السياسية الاخرى ويشغل حاليا رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بتعز ومن اوائل ثوار ال11 فبراير الشبابية السلمية.

 

 


المصدر: يمن الغد

تابع أيضاً

عاجل