المحتوى الرئيسى

مستشفى الغيضة بالمهرة: التعاقد مع أخصائيين جدد بداية مارس

منذ 6 شهر - 2019-02-11 [57] قراءة

أعلن نائب مدير مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة للشؤون الفنية الدكتور سالم عيسى القميري التعاقد مع أخصائي أمراض وجراحة العيون والمخ والأعصاب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية والتناسلية والعقم ابتداءً من مارس المقبل، لينضم هؤلاء الأطباء إلى الفريق الطبي التخصصي الموجود في المستشفى.

وأكد القميري أن هذه الخطوات تأتي انطلاقًا من المسؤولية الملقاة على عاتق الإدارة، وضمن حركة التطوير والتحديث الجارية بالمستشفى نحو الارتقاء بمستوى خدماته، تماشيًا مع الاهتمام والدعم الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح باكريت محافظ المهرة، وبإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وكذلك المنظمات الدولية المانحة.

وأوضح أن إدارة المستشفى تعمل حاليًا على توفير جهاز الأشعة المقطعية، مع استقدام اختصاصي أشعة تشخيصية للعمل على الجهاز، وسيبدأ المستشفى قريبًا باستضافة ثلاث طبيبات مقيمات نساء وتوليد للمناوبة المسائية في قسم الطوارئ التوليدية، لما لذلك من أهمية وخصوصية.

وأشاد القميري بالجهود التي يبذلها المحافظ، وتسخير كافة الإمكانيات من أجل تطوير أداء المستشفى بشكل مرضٍ، ليجد المواطن الخدمات الصحية اللازمة بعيدًا عن معاناة السفر إلى خارج المحافظة وما يترتب على ذلك من مخاطر وتكاليف باهظة آن لها تنتهي.

وقال نائب مدير مستشفى الغيضة المركزي للشؤون الفنية: "هدفنا جميعًا أن تتوفر كافة الخدمات من أجهزة طبية وأدوية وكادر متخصص، لينعم المواطنون بالمحافظة بكافة حقوقهم العلاجية وتوفير عناء السفر للخارج، وسنستمر في خططنا نحو التطوير والتغيير لنرسم البسمة على كل الشفاه".


المصدر: المشهد العربي

تابع أيضاً

عاجل