المحتوى الرئيسى

منظمة سما بمديرية رُصد تواصل حملتها التوعوية والإرشادية بمدارس المديرية

منذ 6 يوم - 2019-02-12 [86] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 12 فبراير 2019 12:07 صباحاً

رصد(عدن الغد)خاص:

نظمت الهيئة الإدارية لمنظمة سما للتنمية والإرشاد بمديرية رُصد محافظة أبين صباح هذا اليوم الأحد الموافق 10 فبراير 2018 محاضره توعوية وإرشادية عن مخاطر المخدرات وأضرارها وكيفية مواجهتها ومحاربتها في جتمعاتنا.

وتحدث رئيس منظمة سما بمديرية رصد الأستاذ "سامي عوض هيثم" امام طلاب ثانوية الرباط عن مخاطر المخدرات على المجتمع وانعكاسها على الفرد.

وأشار رئيس المنظمة إلى بعض الطرق التي من خلالها استطاع العدوا إستهداف شبابنا وإدخالهم في بيئة تعكس بيئة المجتمعات الإسلامية و المدنية الإجتماعية، بهدف تدمير المجتمعات و إستهداف الشباب وانحرافهم عن سلوكيات الإسلام ودينه الحنيف وتشتيت نسيجه الوطني.

وتطرق رئيس المنظمة إلى الدور الذي تقدمه منظمة سما في حملتها التوعوية والإرشادية عن مخاطر المخدرات في جميع المحافظات والمديريات الجنوبية.

من جانبه القاء الدكتور "علوي الهيثمي" كلمةً تحدث فيها عن اسماء المخدرات مبيناً عن عددها مُفصلاً عن انواعها موضحاً كيفية أشكالها محذراً من تعاطيها مشدداً على تجنبها و وكيفية محاربتها موضحاً عن بعض السلبيات الناتجة عن متعاطي المخدرات.

حضر المحاضرة كلاً من: الأستاذ "عبد الحكيم الصيعري" الأمين العام لمنظمة سما رصد والأستاذ" احمد محمدمحسن" مدير ثانوية الرباط والأستاذ المريسي مدير مدرسة الرباط للتعليم الاساسي وعدداً من هيئة التدريس من الثانوية والأساسي.

أحمد صالح العُمري

رئيس الدائرة الإعلامية لمنظمة سما بمديرية رصد

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل