المحتوى الرئيسى

بدء العمل في مشروع إمدادات الصرف الصحي لحي دار الأمير بزنحبار

منذ 6 شهر - 2019-02-12 [35] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 12 فبراير 2019 07:19 مساءً

زنجبار(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ فرج الكثيري يرافقه منسق منظمة ARK ASST صباح اليوم الثلاثاء العمل في مشروع إمدادات الصرف الصحي لحارة دار الأمير بحي الطميسي مديرية زنجبار الذي تموله المنظمة وينفذه المقاول محمد علي سعيد .

وخلال النزول قام مدير عام مديرية زنجبار بحل بعد الإشكاليات التي واجهت العمل بالمشروع من أجل مواصلة العمل وعدم التوقف لمَ تقتضيه المصلحة العامة حيث كان هناك بعض المعارضين من السكان المجاورين لحارة دار الأمير التقى بهم مدير عام المديرية وببعض الشخصيات الإجتماعية والوجهاء في هذا الحي وتحدث إليهم واستمع منهم إلى أسباب الاعتراض من قبلهم وأوضح لهم أن هذا المشروع يستفيد منه سكان متضررين من طفح المجاري لفترة طويله تسببت في انتشار الأمراض وتضرر المنازل ويجب أن يتم هذا المشروع للمصلحة العامة ومن المعيب أن يتم الاعتراض عليه .

واضاف شيخ أنه يجب على الجميع التعاون وتسهيل عمل المقاول وابداء الملاحظات الإيجابية التي تخدم المشروع وتصحح اي اخطاء قد تلازمه مشيراً إلى أن المشروع عبارة عن منحه من منظمة ARK ASST وهو فرصة لحل مشكلة من مشاكل الصرف الصحي التي تعاني منها السلطة المحلية بالمديرية وتبحث لها دوماً عن حلول فلا يجب أن تضيع على سكان الحي .

وأستمع إلى شكاوي المواطنين وأسباب اعتراضهم ووجه مهندس المشروع المهندس غسان سويلم بأخذ كل التدابير والملاحظات الإيجابية من المواطنين والعمل على تنفيذها .

وتقدم منسق المنظمة لمدير عام المديرية بالشكر على تفاعله الدائم مع المنظمة منذ بداية النزول الاول لمعاينة الموقع وحله لجميع المشاكل التي تعترض تنفيذ المشروع وتذليله كل الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملنا وهذا إن دل انما يدل على حصره الشديد على تنفيذ المشروع خدمةً لمواطني مديريته .

رافقه في النزول مدير مكتب الإعلام مديرية زنجبار محمد صالح عبدالرحمن والشخصية الإجتماعية عبدالمنعم عزان ورئيس اللجنة المجتمعية بحي الطميسي رياض عكف .

*من محمد عبدالرحمن

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل