المحتوى الرئيسى

قيادي جنوبي يدعو ولي عهد #السعـودية لتغيير سفيره باليمن لتكريسه سلوك يظهر موقف سعودي معادي للجنوب

منذ 2 شهر - 2019-04-15 [79] قراءة

وجه قيادي جنوبي ورئيس اللجنة الفنية لوفاق الحراك الجنوبي رسالة الى سمو الامير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية وذلك بالتزامن مع استياء عارم يجتاح الجنوب من تصرفات وممارسات سفير المملكة لدى اليمن.

وقال المهندس علي المصعبي في رسالته التي نشرها بصفحته بالفيس بوك : نحب اشعار معاليكم بان سفيركم يؤذي اسر شهداء وابطال شعب الجنوب بتصريحاته الجوفاء حول قضيه شعبنا الجنوبي العظيم.

واضاف : أليس بمقدور سفيركم التوقف عن ذلك و التكلم بحال لسان المملكة حول مشروعي التحرير واعاده الامل حيث انه عوضا عن ذلك اصبح حال لسان من اخبرنا عن قصه اخراجه وتهريبه بطائره.

واضاف م. المصعبي : تالله لقد آلمنا طرحه كشعب كما ويؤلمنا ما يقوم به من عبث واستهتار بشعبنا كان اخر ذلك عقد جلسه لنواب احزاب صنعاء فرع الشرعية في سيئون حضرموت الجنوب الشموخ ذلك المجلس الذي احل غزو الجنوب في 94 م برجاله واحزابه.

وأكد المصعبي في رسالته : وعليه نرجو شاكرين استبداله بأحد رجالكم الصادقين في المملكة من يحترمون الجنوب الذي اخلص معكم في الذود عن الامه من اطماع ايران بدحر غزو حلفائها في ارض الجنوب وليس امثاله الصادقين مع متنفذي الفنادق ومقيمي الاعراس في تباب الجبهات المجاورة للحوثي.

وقال المصعبي : ان السفير الحالي للاسف كرس بسلوكه مفهوم عداء المملكة للجنوب مخيبا امالنا واطروحاتنا التي تنادي بعكس ذلك شاكرا بسم شعبنا استجابتكم بعزله واستبداله بمن يمثلون روح الاخوة والمصير المشترك بين شعبينا.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل