المحتوى الرئيسى

أبين..طاقم عربة إدرا الطبي يشيد ويشكر مدير مكتب الصحة بخنفر

منذ 1 اسبوع - 2019-05-15 [248] قراءة

أخبار المحافظات

الأربعاء 15 مايو 2019 06:20 صباحاً

أبين(عدن الغد)خاص:

شكر فريق منظمة إدرا الطبي ( العربة المتنقلة mobile clinical ) العامل في مناطق مديرية خنفر شكر مدير مكتب الصحة خنفر د/ صلاح بالليل على جهوده المبذولة في تسيير عمل العربة وتقديم الإستشارات والدعم اللازم وتذليل كافة الصعوبات أمام سير عمل العربة وإعطاء التوجيهات للعربة في توجهه نحو تقديم الرعاية الصحية لأبناء خنفر وأبين بشكل عام .

وجاء في كلمة شكر للدكتور / عبدالله بلعيد قائد الفريق الطبي لمنظمة إدرا (العربة المتنقلة ) قائلا " يقوم مكتب الصحة خنفر بجهود كبيرة ويشكر عليها تجاه العمل الصحي في المديرية وعلى رأسهم د/ صلاح باليل أخ وزميل العمل وكما عهدناه ابو محسن سباق للخير وحريص غاية الحرص على إظهار الجانب الصحي في المديرية بشكل يليق بمحافظة أبين وبضمون عمل مكتب الصحة في المحافظة ونخص بالذكر د/ جمال أمذيب مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أبين .

وأضاف د/ بلعيد قائلا " كل هذا الأعمال الصحية في المحافظة والتي تقوم بها المنظمات الدولية تأتي تتويجا للجهود التي يبذلها محافظ المحافظة اللواء ركن / أبوبكر حسين في سعيه لإستقطاب المنظمات الداعمة للجوانب الصحية وغيرها .

وأختتم كلامه قائلا " لا يسعنا الا أن نشكر مجددا مكتب عام الصحة ومكتب صحة خنفر على ليونة ومرونة وتيسير عمل منظمة إدرا في خنفر وأبين بشكل عام ونتمنى لهذا الجهود ان تستمر في صالح خدمة المديرية وأبناء أبين بشكل عام .

*من صالح العمودي

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل