المحتوى الرئيسى

تقيمه مؤسسة البيئة والقانون: تواصل مباريات الموسم الثاني لدوري كرة القدم الرمضاني في #المعلا

منذ 3 شهر - 2019-05-16 [325] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج – عاد نعمان

الخميس 16 مايو 2019 06:59 صباحاً

 

 

تتواصل مباريات دوري كرة القدم، الذي تقيمه مؤسسة "البيئة والقانون" التنمويةDELF، للعام الثاني على التوالي، 1440 هـ - 2019م، برعاية من رئيسها الفخري رجل الأعمال/أحمد صالح العيسي، وضمن البرنامج الثقافي الرياضي للمؤسسة، خلال شهر رمضان الفضيل.

 

يشارك في الموسم الثاني من دوري كرة القدم، سبعة فرق من الشارع الرئيسي في مديرية المعلا، إلى جانب فريق يمثل المؤسسة، تم توزيعها إلى مجموعتين، تتنافس في نظام المجموعة، للوصول إلى الدور النهائي، حيث يستضيف ملعب مدرسة "قتبان" للتعليم الأساسي – بنين، المباريات التي تُجرى بشكل يومي.

 

أكد رئيس المؤسسة المحامي راشد حازب، أن المؤسسة تولي اهتمامًا كبيرًا بشريحة الشباب، وتهدف من خلال أنشطتها وفعالياتها المتنوعة إلى استثمار طاقات الشباب، في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية وغيرها..، وتوظيفها في تنمية مواهبهم وتطوير قدراتهم، وتسخيرها في خدمة مجتمع، مشيدًا بجهود شباب المؤسسة في تنظيم الدوري، والإقبال والتفاعل الكبيرين من أبناء المديرية؛ لإنجاح فعالياته.

 

أوضح نائب منسق الدوري نصر السقاف، أن المؤسسة تسعى إلى منافسة الجهات المُنظمة للدوريات؛ لاعتماد دوريها رسميًا على مستوى المديرية، منوهًا إلى اختيار لاعبين ومدربين ذويّ خبرات في لعبة كرة القدم؛ لإدارة وتحكيم المباريات، وتشكيل لجنة إشرافية؛ لتنظيم الدوري بصورة أفضل من الموسم السابق، خاصةً مع ازدياد عدد الجماهير من مشجعيّ الفرق ومهتمين بالرياضة وشباب من مختلف مناطق وأحياء المديرية.

 

يستمر الموسم الثاني من دوري كرة القدم حتى 21 من شهر رمضان الفضيل، ويختتم فعالياته بتتويج الفريق الفائز في المباراة النهائية، وتكريم لاعبيه بكأس الدوري، وتسليم حوافز مالية لكافة اللاعبين، من جانب آخر تجري المؤسسة الاستعدادات والتحضيرات؛ لتدشين دوري خاص بكرة الطائرة، بمشاركة فرق شعبية في مديرية المعلا، في إطار الدوريات الرياضية التنشيطية، ضمن البرنامج الرمضاني للمؤسسة.

 

يُذكر أن "البيئة والقانون" التنموية DELF.. مؤسسة مجتمع مدني، تأسست عام2012، تمارس نشاطها حاليًا في النطاق الجغرافي لمحافظة عدن، وتسعى من خلال مشاريعها وبرامجها إلى رفع مستوى الوعي البيئي والقانوني في أوساط المجتمع، وخلق فرص عمل وتدريب وتأهيل في قطاعات ومجالات مختلفة.

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل