المحتوى الرئيسى

تربية الشيخ عثمان تقيم افطاراً جماعياً وأمسية رمضانية وتناشد أحمد محضار بالعدول عن الإستقالة

منذ 1 اسبوع - 2019-05-16 [32] قراءة

أخبار عدن

الخميس 16 مايو 2019 05:55 مساءً

عدن(عدن الغد)منيف عبد الغفور:

أقام الأستاذ أنور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان الإفطار الجماعي والأمسية الرمضانية كتقليد سنوي في العاشر من رمضان وذلك في مدرسة 30 نوفمبر الأمسية الرمضانية  حضرها الأستاذ / علي عبد المجيد الأمين العام للمجلس المحلي في الشيخ عثمان والأخ /أحمد محمد مدير عام مكتب الثقافة محافظة عدن والأستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية والمهندس احمد المصعبي مدير الاشغال العامة والأستاذ / عبد الفتاح العودي مدير إدارة الإعلام التربوي.

حيث افتتحت الأمسية الرمضانية  بكلمة الأستاذ أنور محضار راجح مديرادارة التربية في الشيخ عثمان رحب فيها بجميع الضيوف والحاضرين جميعا كل باسمه وصفته.

تلتها كلمة الأخ /أحمد محمد مدير عام مكتب الثقافة عدن والذي استعرض تاريخي نشوء المسرح والسينما والإعلام في عدن ومراحل تطورها.

تم تلتها نعي الأستاذ  الفقيد / الخضر الشاعلة المعلم في مدرسة الفجر واستعراض سيرته الذاتية تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.

تلى ذلك عرض روبرتاج مصور بعنوان مديرية الشيخ عثمان سجل حافل بالانجازات تم فيه استعراض  العديد من الانجازات والمشاريع في مديرية الشيخ عثمان للأستاذ /أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان خلال الفترة السابقة وتنفيذ العديد من المشاريع في الصرف الصحي وحملات ازالة البسطات في الأسواق وحملات التشجير والزيارات واللقاءات  الميدانية للمشاريع في المديرية وكذا استعراض الانجازات والدعم غير المحدود من قيادة السلطة المحلية لقطاع التربية والتعليم في مدارس المديرية وحجم المشاريع لقطاع التربية في المديرية.

اختتم الروبرتاج بشكر وتقدير وعرفان بهذه الجهود الجبارة التي تكللت بالعديد من الانجازات التي تحققت على مستوى المديرية ، ومناشدة من جميع التربويين والمثقفين والإعلاميين والناشطين في المديرية للاستاذ احمد المحضار بالعدول عن الاستقالة والعودة لإدارة عجلة التنمية والنهوض بالمديرية والتي بدأها و لبت احتياجات أهالي المديرية بتنفيذ العديد من المشاريع في البنية التحتية .... متمنين الاستجابة للمناشدة ورغبة الكثير  من اهالي وابناء المديرية.

حضر الامسية الرمضانية الاخ/ احمد حسن الشيري المدير العام السابق لمديرية الشيخ عثمان  والاخ / جمال الشاوش مدير مكتب الثقافة في المديرية والاخ عبد الله اليزيدي مستشار مدير مكتب التربية - عدن المدراء والوكلاء في مدارس المديرية وكذا عدد من  مجلس الآباء وعدد كبير من المعلمين والشخصيات التربوية والمجتمعية.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل