المحتوى الرئيسى

رئيس انتقالي #لحج يتفقد الخطوط الأمامية في جبهة الحد بيافع

منذ 3 شهر - 2019-05-26 [60] قراءة

لحج ( حضرموت 21 ) خاص

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي، ظهر أمس السبت، الخطوط الأمامية  على خط المواجهة النارية في جبهة الحد يافع الحدودية مع محافظة البيضاء الشمالية.

وكان في استقبال رئيس انتقالي لحج، قائد الحزام الأمني محافظة لحج جلال الربيعي، وعدد من القيادات الأمنية وقيادات المقاومة الجنوبية ورؤساء القيادات المحلية للمجلس الانقتالي في لبعوس، الحد، المفلحي، يهر.

وقام الشعيبي ومرافقوه بجولات  على عدد من مواقع التماس في جبهة الحد مع محافظة لحج، رافعا من معنويات المقاتلين، ومؤكدا في الوقت ذاته ثقة كل الشعب الجنوبي بيافع وأبنائها البواسل في الدفاع عن أرضهم ووطنهم الجنوب ومشيدا بالدور البارز ليافع المدد والتضحية دوما في الدفاع عن تراب الوطن الجنوبي الغالي. 

وتوجه الشعيبي بعدها إلى مديرية المفلحي يافع، وذلك لحضور الأمسية الرمضانية التي أقامتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المفلحي، حيث انطلقت الأمسية بآي من الذكر الحكيم، لتليها كلمة باسم القيادة المحلية مديرية المفلحي قدمها رئيس القيادة المحلية الأستاذ فضل النقاش، رحب فيها بالحاضرين،  ومثمنا  زيارة رئيس القيادة المحلية لحج المحامي رمزي الشعيبي ومشاركته في الأمسية الرمضانية لأبناء مديرية المفلحي.

بعدها قدم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لبعوس الاستاذ محمد المطري كلمة دعا فيها كل أبناء يافع بمد الابطال في مواقع القتال في جبهة الحد بالدعم والإسناد شاكرا أبناء مديرية الحد على صمودهم وثباتهم للتصدي لمليشيات  العدوان الحوثي على الجنوب مؤكدا وقوف يافع وكل الجنوب معهم قوة واحدة لصد وإفشال كل مخخطات العدو الذي فتح خط المواجهة على أكثر من محافظة جنوبية لغرض التقدم العسكري صوب الوطن الجنوبي.

ثم انتقلت الكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي والذي أشاد فيها بالدور البطولي ليافع المدد والشجاعة على مسيرة الثورة الجنوبية في التصدي للأعداء وإفشال مخططاتهم التي تستهدف الجنوب وشعبه ، مؤكدا أن لا خوف على الجنوب وفيها أبناء يافع ولا خوف على يافع ومن يذودون ويحمون ترابها وتراب الوطن الجنوبي أبطال لهم تجارب التاريخ والحاضر في الحروب والشجاعة والإقدام.

وتطرق الشعيبي في كلمته إلى آخر التطورات والمستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية على الصعيد السياسي والميداني وجملة التحديات والصعوبات التي ترمي بها قوى معادية للثورة الجنوبية وللمجلس الانتقالي الجنوبي الذي شكل نجاحات وانتصارات فعلا أقلقت العدو وقواه المعادية لهدف الثورة الجنوبية وهدف الشعب الجنوبي في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وألقى رئيس اللجنة الأمنية للقيادة المحلية محافظة لحج العميد محمد الشيوحي كلمة تطرق فيها على آخر المستجدات العسكرية التي يشهدها الجنوب من قبل مليشيات الحوثي، داعيا كل أبناء الشعب الجنوبي للالتحام ورص الصفوف لمواجهة ومجابهة العدوان الغاشم لمليشيات الشمال بحق الشعب الجنوبي ، كما شهدت الأمسية كلمة لرئيس القيادة المحلية مديرية يهر، وكلمات أخرى لمشاركين في الأمسية الرمضانية، كما شهدت الأمسية قصائد شعرية حماسية نالت استحسان الحاضرين .

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج في زيارته، رئيس الدائرة السياسية في القيادة المحلية الأستاذ حسين صالح، وأركان حرب الحزام الأمني المسيمير عبدالحليم البهلول والقائد في المقاومة الجنوبية حسين الصامتي.

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

اظهر المزيد


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل