المحتوى الرئيسى

بن عبدون: ظاهرة الغش أصبحت من الماضي بفضل جهود السلطة المحلية في #حضرموت

منذ 2 اسبوع - 2019-06-12 [277] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص

الأربعاء 12 يونيو 2019 02:59 صباحاً

أفتتح وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت جمال سالم عبدون الورشة الخاصة بإدارة العملية الاختبارية للشهادة الثانوية العامة.

 

وقال بن عبدون ان "نجاح اختبارات شهادة إنهاء المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2019 تعد ثمرة حصاد عام دراسي متميز تحقق بجهود وتكاتف جميع منتسبي الحقل التربوي والتعليمي مع شرائح المجتمع كافة" .

 

ودعا بن عبدون جميع المتدربين بضرورة تحمل هذه المسؤولية بامانة وإخلاص وتنفيذ تعليمات الوزراة بتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.

 

وراهن بن عبدون على ان هذا العام سيكون مختلفا عن ما كان في الأعوام الماضية من حيث النهضة التربوية والتعليمية التي شهدها وسيشهدها القطاع في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير معامل الحاسوب والمختبرات بالمديريات كافة ؛ بفضل الرعاية التي توليها قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني .

 

وفي السياق ذاته، أكد بن عبدون أن الجهود المبذولة من السلطة المحلية والكادر التربوي أثمرت في محاربة ظاهر الغش بين أوساط الطلاب والطالبات ؛ قائلا أن "ظاهرة الغش أصبحت من الماضي في حضرموت وصار الطلاب الطالبات يعتمدون على انفسهم في المذاكرة وحل الاسئلة في قاعات الاختبارات وبذلك حققوا مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية" .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل