المحتوى الرئيسى

انعقاد دورة تدريبية خاصة في استخدام نظام التنسيق الإلكتروني بجامعة سيئون

منذ 3 شهر - 2019-06-12 [77] قراءة

سيئون- سبأنت

عقدت بجامعة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم، دورة تدريبية في إستخدام نظام التنسيق الإلكتروني عبر بوابة التنسيق الموحد للجامعات اليمنية والتي نظمتها نيابة شؤون الطلاب بالجامعة .

وهدفت الدورة إلى إكساب عدد من كوادر الجامعة من ذوي الاختصاص بنيابة شئون الطلاب بآلية عمل نظام التنسيق الالكتروني عبر بوابة التنسيق الموحد للجامعات اليمنية لمساعدة الطلاب في التسجيل في أكثر من جامعة رغبة في إزالة المعاناة والقيود التي كانوا يعانون منها في عملية التسجيل التقليدي ، ونقل تلك المعارف إلى مكاتب المتعهدين في جميع مناطق وادي حضرموت .

وفي افتتاح الدورة أكد رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري أن هذه الدورة تأتي في إطار التنسيق مع وزارة التعليم العالي إنطلاقا من حرص قيادة الوزارة لتحويل التسجيل في الجامعات اليمنية من التقليدي إلى الإلكتروني..مشيراً الى انه سيتم نقل معارف الدورة للمكاتب المتعهدة بالتسجيل في مناطق الوادي ..لافتا إلى أن الجامعة لديها برامج جديدة سوف يقرها مجلس الجامعة في اجتماعه القادم وستدخل بإذن الله ضمن هذا التنسيق .

بدوره أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور رياض منقوش أهمية بوابة التنسيق الالكتروني في تسهيل عمل نيابة شؤون الطلاب ، وكذلك أهميتها في تسهيل عملية التسجيل للطلاب المتقدمين لجامعة سيئون.


المصدر: سباء نت

تابع أيضاً

عاجل