المحتوى الرئيسى

الصندوق الخيري بلواء #النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية يرفع التقرير المالي للنصف الأول لعام 2019

منذ 3 شهر - 2019-06-20 [32] قراءة

المكلا (حضرموت21) إعلام لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية

لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية قوة ضاربة يشار لها بالبنان في محاربة الارهاب والعناصر التخريبية وكل مخل بأمن وأستقرار حضرموت وسفراء للأخلاق الحضرمية العالية المشهودة والمتسمة بالأخوة الصادقة بين كافة منتسبي اللواء التي تجسدت بالصندوق الخيري الذي يعنى بتقديم المساعدة لذوي الشهداء والأسهام في دفع نسبة معينة من تكاليف العمليات الجراحية والعلاجات وتذاكر السفر لمنتسبي اللواء ومن يشمله نظام الصندوق.

وفي التقرير المالي النصف السنوي لأعمال الصندوق لعام 2019 الذي حمل توضيح بالأرقام للمبالغ الداخلة والمصروفة والمتبقي بالصندوق للأطلاع عليها وأحقاق مبدأ الشفافية كون الصندوق عمل خيري ومساهمات ذاتية يشارك فيها كل منتسبي اللواء وقد بين التقرير ان 4950000ريال تم صرفها رواتب شهرية ومكرمة مالية في شهر رمضان الكريم لذوي الشهداء من منتسبي اللواء البالغ عددهم 19 شهيد.

ومبلغ 5479920ريال دفع ل40مستفيد من منتسبي اللواء ومن يشمله نظام الصندوق من نسبة 20%من قيمة العمليات الجراحية وتذاكر السفر والعلاج .

وقبل ألغاء قرار دعم المتزوجين بطريقة حضارية بجمع القوى وعمل أستفتاء تم دعم المتزوجين بمبلغ 1100000ريال بواقع 100000ريال لكل عريس و3500ريال صرف شيكات وتحويل ليكون أجمالي ماتم صرفه 11,533,420ريال يمني .

عمل الصندوق الخيري يتسم بالشفافية التامة وهذا ماجعله يحظى بمباركة القيادات وتشجيع منتسبي اللواء في أستمرار عمله المتمثل في دعم أسر زملائهم الشهداء بما يسهم في التخفيف عنهم من أعباء الحياة وأيصال رسالة انا لن ننسى شهدائينا .

المساهمون من القيادة والضباط والأفراد فخورين وسعيدين بما يقدمه الصندوق فهم دايما مايتسابقون للأعمال الخيرية وتقديم يد العون لمن هو في حاجة لها من زملائيهم فهي مزروعة في صميم وجدانهم ومتجذره في أصولهم برسم ابهى معاني التلاحم والتكاتف لقوات النخبة الحضرمية .

كما ان الصندوق يشرف علية خيرة منتسبي اللواء الذين يشهد لهم بالنزاهة والصدق والاخلاص وحبهم للعمل التطوعي خدم للشهداء وزملائيهم الذين يبادلونهم الاحترام والتقدير نضير خدماتهم الجليلة في عمل الصندوق الخيري .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

اظهر المزيد


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل