المحتوى الرئيسى

الحزب الاشتراكي بـ #شبوة يناشد قادة المؤسسات العسكرية والأمنية ضبط النفس وعدم الانجرار الى الفتنة

منذ 3 اسبوع - 2019-06-20 [34] قراءة

شبوة (حضرموت21) متابعات 

أصدرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة بيانا عبرت فيه عن قلقها الشديد جرى الأحداث الاخيرة التي شهدتها مدينة عتق عاصمة المحافظة .

وجاء في البيان الذي أصدره الحزب الاشتراكي بالمحافظة اليوم الخميس .

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة بعميق القلق وبالغ الأسى وعظيم الحسرة ما تشهده المحافظة وعاصمتها مدينة عتق من تبادل لإطلاق النار بين أبناء هذه المحافظة و تغطية شوارعها بالنقاط والتمترسات تنفيذاً لمصالح غيرهم وانخراطاً في أجندات لا لهذه المحافظة ولا لأبنائها ناقة ولا جمل فيها , فالاقتتال وسفك الدماء بين أبناء المحافظة لن يدعم ويحفظ الشرعية ولن يحل ويخدم القضية الجنوبية بل هو منتهى ومبلغ الضرر على كل من الجانبين .

ومن منطلق الحرص الشديد فإن منظمة الحزب م/شبوة تناشد الأخوة قادة المؤسسات العسكرية والأمنية بالمحافظة ضبط النفس وعدم الانجرار الى الفتنة , كما تناشد جميع أبناء شبوة تحكيم العقل وامتثال مبداء التسامح والتصالح الذي ارتضيناه جميعاً والعمل لواد الفتنة في مهدها وتجريم توجيه السلاح ضد بعضهم البعض .

وتدعو المنظمة كافة القوى والأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية والوطنية الى تحمل المسؤولية الملقاة على عواتقهم والعمل الجاد معاً لتجنيب محافظة شبوة مخاطر الاقتتال فما قد تحملته في الماضي يكفيها فلا مبرر للمزيد من الضغائن والأحقاد بيننا فالمنتصر كما يعتقد ويتصور ذلك والمهزوم كلاهما خاسر خاسر مخسور .

الفتنة نائمة – الفتنة نائمة – الفتنة في هذه المحافظة نائمة لعن الله من أيقظها

منظمة الحزب م/ شبوة

20/يونيو/2019م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

اظهر المزيد


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل