المحتوى الرئيسى

رجل الأعمال "العمري" يزور مستشفى الكلى بعزان ويشيد بحجم وجودة التجهيزات المنجزة فيه ويثمن عمل مركز غسيل الكلى

منذ 3 اسبوع - 2019-06-20 [35] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 20 يونيو 2019 08:45 مساءً

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

قام صباح اليوم الخميس الشخصية الاجتماعية المرموقة ورجل الأعمال المعروف الاستاذ ناصر مبارك العمري بزيارة المستشفى التخصصي الخيري لامراض وجراحة الكلى والمسالك البولية و مركز غسيل الكلى بمدينة عزان محافظة شبوة 

وكان في استقباله الاستاذ ناصر مذيب مسلم المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية المدير الفني لمراكز الكلى بمحافظة شبوة و الدكتور خالد صالح عامر مدير مركز غسيل الكلى عزان .

ورحب بن مسلم بالاستاذ ناصر العمري مقدما شكره وتقديره له على الجهود الكبيره التي بذلها وبالتعاون مع عدد من أبناء المحافظة في المهجر لدعم القطاع الصحي بمحافظة شبوة .

واطلع الاستاذ العمري على تجهيزات اقسام المستشفى التخصصي الخيري للكلى وملحقاته حيث اشاد بمشروع المستشفى إذ قال إنه صرح طبي كبير سيسهم دون شك اسهاما كبيرا في خدمة مرضى الكلى والمسالك البولية والمرضى الاخرين من ابناء المحافظة والمحافظات المجاورة .

مشيدا بحجم التجهيزات وجودتها وناقش العمري مع المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية احتياجات ومتطلبات المرحلة اللاحقة من أعمال إنشاء المستشفى خصوصا في جوانب التجهيزات المتبقية المنضوية في إطار المرحلة الثانية من تجهيزات المستشفى

وتوفير الموازنة التشغيلية للمستشفى مؤكدا أنه سيبذل كل الجهود لدعم مشروع المستشفى .

وعلى الصعيد نفسه قام الاستاذ ناصر العمري بزيارة مركز غسيل الكلى عزان واطمٱن على صحة المرضى المترددين على المركز من ابناء المحافظة والمحافظات الاخرى متمنيين لهم دوام الصحة.

من: احمد بوصالح

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل