المحتوى الرئيسى

نص قرارات وزير الداخلية الميسري بإقالة مسؤولين في أمن عدن ولحج

منذ 1 اسبوع - 2019-08-14 [39] قراءة

نص قرارات وزير الداخلية في اليمن أحمد الميسري بإقالة مسؤولين في أمن عدن ولحج بما في ذلك شلال شائع

أصدر نائب رئيس الحكومة وزير الداخلية في اليمن أحمد الميسري عدداً من القرارات بإقالة مسؤولين في أمن عدن ولحج وشملت مدير أمن عدن المقرب من المجلس الانتقالي الجنوبي شلال شائع.

وجاءت القرارات التي يعيد نشوان نيوز نشر نصها بعد أيام من الأحداث التي شهدتها عدن، وسيطر على إثر المجلس الانتقالي على أغلب معسكرات المدينة.

وفيما يلي نشوان نيوز يعيد نشر نص القرارات:

قرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري رقم ( 01 استثنائي ) بتكليف العميد سليمان ناصر سليمان الزامكي قائدا لقوات الامن الخاصة لمحافظات عدن لحج أبين الضالع.

قرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري رقم ( 02 استثنائي ) بتكليف العميد حمدي حسن محمد شكري بإدارة شرطة محافظة لحج لحين صدور قرار التعيين .

قرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري رقم ( 03 استثنائي ) بتكليف العميد ناصر محمد محسن الشوحطي بإدارة شرطة محافظة عدن لحين صدور قرار التعيين .

قرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري رقم (01 مخالفات ) بعزل اللواء شلال علي شائع من منصبه كمدير لشرطة محافظة عدن وأحالته للتحقيق لمشاركته المباشرة بالانقلاب الذي تم تنفيذه على مؤسسات الدولة بقوة السلاح وأعطاءه التعليمات لعدد من الوحدات لشرطة محافظة عدن للمشاركة بالانقلاب .

قرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري رقم (02 مخالفات ) بعزل اللواء فضل عبدالله باعش من منصبه كقائدا لقوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن لحج أبين الضالع وذلك لتقاعسه عن أداء واجبه في الدفاع عن مؤسسات الدولة الشرعية ومباركته لاحقا للانقالابيين وانضمامه اليهم .

قرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري رقم (03 مخالفات ) بعزل العميد صالح السيد من منصبه كمدير لشرطة محافظة لحج وأحالته للتحقيق لمشاركته المباشرة بالانقلاب الذي تم تنفيذه على مؤسسات الدولة بقوة السلاح.

Related Posts


المصدر: نشوان نيوز

تابع أيضاً

عاجل