المحتوى الرئيسى

اسرار سياسية | الاصلاح في تعز .. تهديدات لأحزاب واتهام للمحافظ بالتحوث !

منذ 1 شهر - 2019-08-20 [288] قراءة

في محاولة لإرهابهم ومنعهم من اتخاذ موقف مما يحدث في الحجرية | اصلاح تعز يهدد الأحزاب ويتهم المحافظ بالتحوث !

#اسرار_سياسية

هدد القيادي الإخواني العقيد شوقي سعيد المخلافي بإستهداف التنظيم الوحدوي الناصري أمنيا وأتهم الحزب بمعاداة السلطة الشرعية .

وقال شقيق الشيخ حمود المخلافي أن هناك أدلة عن وجود تنسيق مع أطراف أخرى معادية للسلطة الشرعية وهو ما عبرنا عنه في كثير من اللقاءات و المواقف السياسية مع الأخوة في التنظيم الناصري بمحافظة تعز طيلة الأعوام الماضية .

وهدد المخلافي كل من يقف ضد الإصلاح بمواجهتة أمنيا وقال من يزايد على الحكومة الشرعية نكاية بحزب الإصلاح ستقف الأجهزة الأمنية بكل مكوناتها ضد مشاريع التفريخ في اليمن والوطن أهم أبقى من الأحزاب.

وبرر المخلافي تهديدة والأدلة التي تحدث عنها بأن محافظ تعز رشح 3 قيادات أمنية لوزير الداخلية لتعيين أحدها مديرا لأمن الشمايتين بينها ضابط قاتل مع مليشيات الحوثي .

وفي تبرير ساذج قال المخلافي ان امين عام التنظيم الناصري عبد الله نعمان هو من رشح للمحافظ الأسماء الثلاثة وهو مااعتبرة دليلا كافيا لعمل التنظيم الناصري ضد الشرعية .

ونفى مصدر مقرب من امين عام التنظيم الناصري  اي علاقة لة بإختيار قيادات امنية او فرض املاءات على المحافظ نبيل شمسان .

المخلافي اشار الى ان مكتب وزير الداخلية م/ أحمد الميسري ابلغة ان واحد من الأسماء التي رشحها المحافظ نبيل شمسان لإدارة أمن مديرية الشمايتيين كان أسير حوثي .

وتعمد المخلافي حشر التنظيم الناصري وامينه العام في الترشيحات في محاولة لإرهاب التنظيم وقياداتة ومنعهم من اتخاذ اي موقف سياسي مما يحدث في البيرين ومخطط السيطرة على الحجرية .


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل