المحتوى الرئيسى

لجنة التصعيد للمطالبة بحقوق حضرموت في مديرية الديس الشرقية تعقد اجتماعا هام

منذ 3 اسبوع - 2019-09-17 [106] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 01:06 صباحاً

الديس الشرقية (عدن الغد) وليد القعيطي

 عقد لجنة التصعيد الفرعية بمديرية  الديس الشرقية إجتماعاً لها برئاسة الأخ عادل السباعي رئيس اللجنة وكرس الإجتماع الموسع لمناقشة الترتيبات الخاصة للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية المزمع إقامتها عصر يوم الأحد المقبل بمدينة المكلا. للمطالبة بحقوق حضرموت المسلوبة وتمكين الشباب من حقوقهم في الشركات النفطية وتأيداً لقرارات محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني الأخيرة بعدم توريد الإيرادات مركزياً وتنفيذ المطالبة المشروعة ضمن مخرجات اللقاء التشاوري لأبناء حضرموت.

وناقش اللقاء كيفية المشاركة في الوقفة الإحتجاجية وتفعيل دور لجان حث المواطنين وتفاعلهم للمشاركة والإعداد والتنسيق بشأن عملية تنظيم نقل الحشد إلى مكان الفعالية.

وأكد الحاصرون على ضرورة المشاركة الفعالة لأبناء الديس الشرقية في الفعالية والترتيب اللازم لها لإظهارها بصورة مشرفة تعكس حضور أبناء  المديرية المعهود في كافة الفعاليات التي لها التأثير الإيجابي للمطالبة بإنتزاع حقوق المواطنين في حضرموت

هذا وتم في اللقاء تشكيل اللجان للحث والتوعوية بأهمية الحضور والمشاركة في الفعالية.

الجدير بالذكر أن لجنة التصعيد الفرعية بالديس الشرقية للمطالبة بحقوق حضرموت قد عقدت في وقت سابق إجتماعاً موسعاً لتشكيل مهام عمل اللجان وتسمية أعضاءها .

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل