المحتوى الرئيسى

ناشط #حضرمي لـ "عدن لنج": خروجنا بالفعالية لاستعادة حقوقنا المنهوبة منذ 29 عاماً من عمر الوحدة

منذ 3 اسبوع - 2019-09-21 [257] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص

السبت 21 سبتمبر 2019 04:33 صباحاً

دعا الناشط السياسي سمير الكثيري كافة ابناء محافظة حضرموت في مختلف مديرياتها في الساحل والوادي، إلى المشاركة الفاعلة، في إنجاح الفعالية الاحتجاجية الكبرى، التي ستشهدها مدينة المكلا عصر يوم الاحد الموافق 22 سبتمبر والتي تنضمها لجنة التصعيد العليا للمطالبة بحقوق حضرموت.

 

وجاء ذلك في تصريح خاص ادلى به الكثيري عبر موقع عدن لنج وجاء فيه: 

 

الفرصة لازالت مواتية وسانحة لاسماع كلمة واصوات ابناء محافظة حضرموت قاطبة رفضاً لسياسة التهميش والحصار التي تنتهجها حكومة الاخوان وشرعيتهم المهترئة ضد المحافظة، وهي تعد فرصة ثمينة وقيمة لانتزاع حضرموت كامل حقوقها المنهوبة والمسلوبه لعقود ليس فقط في ملفها النفطي وإنما من جميع الموارد والايرادات التي تضخها حضرموت في خزينة الشرعية المتهالكة وكذا المطالبة بالمستحقات المالية المتوقفة وتوفير الخدمات الاساسية وليست محتكرة في المطالبة برواتب العسكر فقط التي هي محور مطلبنا الاساسي والمنقطعة منذ 5 اشهر إلى يومنا هذا.

 

وان خروجنا ومشاركتنا في هذه الفعالية الكبرى ماهو إلا للتوضيح للراي العام المحلي والوطني والاقليمي بأن هذا التصعيد جاء لتحقيق مطالب حضرموت المشروعة واستعادة كامل حقوقها المنهوبة طيلة 29 عاماً من عمر الوحدة المشؤمة.

 

وسيظل ابناء محافظة حضرموت قاطبة حجر الزاوية، والرقم الإيجابي الفاعل في هذا التحرك الشعبي المنظم، من أجل انتزاع حقوق حضرموت، وتحقيق ضمانة العيش الكريم للإنسان الحضرمي في الحاضر والمستقبل.

 

وبهذا فأنتم ملزمون اليوم على التحرك وانتزاع كامل حقوقكم وحقوق ابنائكم المنهوبة.

 

الجدير بالذكر أن لجنة التصعيد العليا للمطالبة بحقوق حضرموت قد أقرت تنفيذ فعالية احتجاجية يوم الاحد القادم في قلب مدينة المكلا على أن تليها فعاليات احتجاجية تصعيدية اخرى ان لم تستجب الحكومة والجهات الرسمية المعنية بتلبية مطالب وحقوق اهل حضرموت.

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل