المحتوى الرئيسى

الوكيل الحمزة يلتقي بلودر مدير إدارة رياض الأطفال بالمحافظة

منذ 2 اسبوع - 2019-11-17 [65] قراءة

أخبار المحافظات

الأحد 17 نوفمبر 2019 10:25 مساءً

ابين (عدن الغد ) خاص :

التقى صباح اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019 م الاخ  الاستاذ عبدالعزيز الحمزة الوكيل المساعد للشئون التعليمية والصحة وبحضور الاخ  الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر بالأخت نعمة سالم علي مدير إدارة رياض الأطفال بالمحافظة والاخ / الاستاذ خالد دهمس النخعي مدير إدارة العلاقات العامة بمكتب التربية بالمحافظة  بروضة الشهيد عبدالله حسن بمدينة لودر.

 تحدث خلالها الوكيل الحمزة عن أهمية رياض الأطفال واهتمام السلطة المحلية بهذه الفئة شاكرا للجهود التي تبذل من قبل إدارة رياض الأطفال مؤكدا أهمية توفير المنهاج المعتمد من قبل الوزارة في مختلف الرياض وتوفر الوسيلة التعليمية لهذه الفئة كونها تتعلم بالمشاهدة ونأمل تضافر جهودنا جميعا في الارتقاء بالعملية التعليمية.

 كما تحدث الاستاذ ناصر عوض موسى مرحبا بالوكيل ومدير الرياض بالمحافظة ومدير العلاقات العامة بتربية أبين مشيرا الى ان مكتب التربية يولي رياض الأطفال وهناك اقبال كبير من قبل الاطفال وفي تحسن كبير في هده الروضة عن العام الماضي وقد تم تعيين الاستاذ على شرفان رئيسا لقسم رياض الاطفال بالمديرية ونسعى للتوسع متى ما توفرت الإمكانيات في المناطق الأخرى والاحتياجات والطموحات كبيرة وانتم مطلعون على ارض الواقع ونحن مستعدون للتعاون وتسهيل عمل الرياض وتفعيل انشطتها ولدينا اكثر من 8 متطوعات لهن اكثر من 10 سنوات نتمنى لهن الاولوية في اي وظائف قادمة.

بعد ذلك  استمع الاخ الوكيل من الاخت مديرة الرياض بالمحافظة الأستاذة نعمة سالم علي عن الجهود التي تبذل في تفعيل وتنشيط رياض الاطفال على مستوى المحافظة والتحسن  الملحوظ على الرياض بالمحافظة والتوسع والانتشار لرياض الاطفال في عدد من المديريات ولاول مرة في بعض المديريات.

وإشارة الى جهود ذاتية ورغبة من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بالدكتور وضاح صالح محمد المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ورئيس شعبة التعليم الاستاذ علي فضل عمير الذي يوليا الرياض اهتمام خاص لمعرفتهما العلمية بالتنشئة الصحيحة والتعليم الذهني المبكر للطفل وجهد شخصي من قبلنا نتيجة لشحت الإمكانيات والظروف التي تعيشها البلد وهناك تعاون مجتمعي في خدمة هذه الفئة من الأطفال.

مؤكدة الى إننا قدمنا لمختلف الرياض نسخ من المناهج  ودليل المربيات العام الماضي  للرياض بمستوياته الثلاث وقدمنا ورشة تعريفية للمربيات عن التعلم باللعب وقدمنا تصورات بعمل ورش تدريب للمريبات نأمل اعتمادها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية كما سنقوم خلال الفترة القادمة بعملية نزول لمختلف الرياض لتدريب المربيات على عمل وسائل تعليمية من البيئة المحلية بمشاركة مدير إدارة الوسائل التعليمية بالمحافظة .

كما طاف الوكيل الحمزة والوفد المرافق له بصفوف روضة الشهيد عبدالله حسن معجبا بالدور الذي تقوم به إدارة الروضة والمربيات مسجلا إعجابه بذلك في سجل الزيارة للروضة.

حضر  اللقاء الاخ الاستاذ علي احمد شرفان رئيس قسم رياض الاطفال بالمديرية والاستاذ والموجة والاعلامي الخضر البرهمي رئيس قسم العلاقات العامة بمكتب التربية بالمديرية والاخ الاستاذ الإعلامي منصور العلهي والاستاذة فاطمة الصبح رئيس قسم تعليم الفتاة بالمديرية والأستاذة قبلة المرافعي مدير روضة الشهيد عبدالله حسن بمدينة لودر.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل