المحتوى الرئيسى

وزير حوثي سابق يكشف بالاسم عن علاقة وزراء حوثيين بمهربين الممنوعات .

منذ 3 اسبوع - 2019-11-17 [73] قراءة

كشف وزير السياحة السابق في حكومة الانقلابين ناصر باقزقوز في الحلقة الثانية والتي ينشرها على حسابه في الفيس بوك عن حجم الفساد الذي يعشعش داخل صفوف القيادات العليا للمليشيا وعلى رأسهم وزير المالية رشيد أبو لحوم ورئيس اللجنة الاقتصادية هاشم المؤيد .

وقال ناصر باقزقوز في منشور جديد له تم رصده من قبل الـ " المشهد اليمني " اليوم الأحد أن أبو لحوم والمؤيد عقدوا عدة اجتماعات مع تجار مهربين للسجائر مقابل عمولات مالية لصالحهم الشخصي وهو ما قد يضرب الإقتصاد الوطني والصناعات المحلية .

وأضاف باقزقوز كيف وزير مالية يحمي المهربين مقابل مبالغ مالية كبيرة وغير خاضعة للمواصفات والمقاييس وهو ما يتسبب في زيادة انتشار الأمراض وخاصة السرطان والقلب نظرا لاحتواء هذه السجائر على خلايا مسرطنة .

وأكد باقزقوز أن رئيس المجلس السياسي للانقلابين غير صادق بعد وعوده بمحاربة الفساد وخاصة بعد عدم قيامه بشيء تجاه هؤلاء فكيف سيتم محاربة الفساد من قبل مواطنين باتصال هاتفي ! .

الجدير ذكره ان مفهوم الفساد في عقلية المليشيا يتم حصره فقط في محاسبة صغار الموظفين الغير موالين لهم والذين يتقاضون مئات الريالات مقابل إنجاز المعاملات ويتم استثناء كبار الفاسدين .


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل