المحتوى الرئيسى

موجز العين للتكنولوجيا.. واتساب جولد يخترق هاتفك وخدمة جديدة من فيسبوك

منذ 1 اسبوع - 2019-12-03 [68] قراءة

اقتصاد

العين الإخبارية

الثلاثاء 2019/12/3 02:28 ص بتوقيت أبوظبي

موجز العين للتكنولوجيا

ترصد "العين الإخبارية" أبرز الأحداث في مجال التكنولوجيا، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي أحداث القطاع المهمة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تعد كاميرات المراقبة وسيلة فعالة لحماية المنازل والمنشآت، ولكن هناك الكثير مما يجب وضعه في الاعتبار عند شراء كاميرات المراقبة مثل موضع التركيب ودقة الوضوح.

حذر خبراء التقنية مستخدمي تطبيق "واتساب" من تحميل تطبيق يحمل اسم "واتساب جولد"، مشيرين إلى أنه خدعة لاختراق الهاتف.

أطلقت شركة Doogee هاتفها الذكي S95 Pro المخصص للاستخدامات الشاقة بسعر نحو 400 دولار.

أوصى المكتب الاتحادي للحماية من مخاطر الإشعاع باتخاذ بعض التدابير الوقائية للحماية من مخاطر الإشعاع الناتج عن الهواتف الجوالة.

قالت شركة "إريكسون" السويدية العملاقة للاتصالات، الإثنين، إنها قادرة على تزويد أوروبا بشبكات الجيل الخامس إذا ما تم استبعاد المنافسين الصينيين من المنطقة.

إذا كنت قد اشتريت شاشة تلفزيون LCD ذكية في الجمعة السوداء أو تخطط للشراء في "Cyber Monday إثنين الإنترنت"، وضع مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" عدة شروط لتأمين تلك الشاشة.

أطلقت شركة فيسبوك، الإثنين، أداة جديدة تتيح لمستخدمي شبكتها الاجتماعية نقل صور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على الشبكة مباشرةً إلى خدمات أخرى، وستكون البداية مع خدمة الصور من جوجل Google Photos.

في مقابلة مع شبكة سي بي إس نيوز الأمريكية، أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج قرار الشركة بعدم حذف الإعلانات السياسية التي تحتوي على معلومات خاطئة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل