المحتوى الرئيسى

اسرار | (تفاصيل مجزرة التمييز العنصري للمشرف الأعرج) | اندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة بين حوثيين ومتحوثين في “مثلث الشرجي” شمال الضالع

منذ 1 شهر - 2019-12-14 [337] قراءة

اندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة بين حوثيين ومتحوثين في “مثلث الشرجي” شمال الضالع – (تفاصيل مجزرة التمييز العنصري للمشرف الأعرج) >>

اسرار سياسية

أندلعت اشتباكات عنيفه جداً بين عناصر حوثية قدمت كتعزيزات من محافظتي صعده وعمران وبين متحوثين من أبناء مناطق العود وعزاب وبيت الشرجي شمال محافظة الضالع وسط اليمن.

مصادر محلية وأخرى مطلعة قالت أن التعزيزات القادمه من شمال الشمال ، والتي تضم مقاتلين حوثيين حاولت الزج بالمتحوثيين من أبناء المنطقة إلى الصفوف المتقدمة ليلاقوا مصيرهم المحتوم بالهلاك ، لكن قيادات متحوثه رفضت الأمر وطالبت الدخول بشكل مشترك للخطوط الاماميه.

وأشارت المصادر إلى أن تعنت المشرفين القادمين من شمال الشمال نتج عنه مشادات ومن ثم اندلاع مواجهات مسلحة عنيفة في مثلث بيت الشرجي شمال مدينة الفاخر أدت الى سقوط عدد كبير بين قتيل وجريح ولاتزال الاشتباكات متقطعة ولم تتوقف حتى اللحظة.

المصادر أكدت ان مشرفاً حوثياً يدعى “الاعرج” مارس اشنع اساليب التمييز والإهانات بحق المتحوثيين محاولاً إظهار انهم لا شئ بدون الساده حد وصفه وهو الامر الذي زاد من حدة الاحتقان وأندلاع الاشتباكات.


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل