المحتوى الرئيسى

بعد غلام.. ظهير جزائري جديد يدخل اهتمامات مارسيليا الفرنسي

منذ 1 اسبوع - 2020-01-14 [36] قراءة

دخل نوفل خاسف، الظهير الأيسر لفريق نصر حسين داي الجزائري، اهتمامات نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية.

وكشف موقع "فوت ميركاتو"، المتخصص في متابعة أخبار الانتقالات في فرنسا، أن اللاعب الجزائري صاحب الـ22 سنة يتواجد ضمن القائمة المختصرة للاعبين الذين يرغب نادي الجنوب الفرنسي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان بطل نسخة سنة 1993 من دوري أبطال أوروبا أبدى في وقت سابق اهتماما بالنجم الجزائري المخضرم فوزي غلام، من دون أن يتقدم بعرض رسمي لإدارة ناديه نابولي الإيطالي لضمه.

ويملك خاسف في رصيده 77 مباراة مع نادي نصر حسين داي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وأهدى 10 تمريرات حاسمة. 

كما خاض مباراة وحيدة مع المنتخب الأوليمبي الجزائري، وبالتحديد تلك التي جمعته بالمغرب العام الماضي، ويتواجد على رأس قائمة المرشحين لتدعيم مركز الظهير الأيسر في منتخب الجزائر الأول خلال الفترة المقبلة.

ويشهد الدوري الفرنسي زحفا جزائريا كبيرا، حيث شهد الميركاتو الصيفي الماضي انتقال إسلام سليماني لموناكو، كما انضم رياض بودبوز لسانت إيتيان، وآدم وناس لنيس، كما تعاقد هشام بوداوي وهيثم لوصيف مع نيس وأنجيه على الترتيب، فضلا عن انتداب بوردو لعيسى بودشيشة، موهبة وفاق سطيف الجزائري.

يذكر أنه سبق لعدة لاعبين جزائريين أن حملوا قميص أولمبيك مارسيليا، منهم جمال بلماضي المدرب الحالي لمنتخب "محاربي الصحراء".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل