المحتوى الرئيسى

ساري: لا أتابع ميركاتو يوفنتوس.. ولا توجد مشكلة بين ثلاثي الهجوم

منذ 1 شهر - 2020-01-18 [32] قراءة

أكد ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، قدرة الثلاثي كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين وباولو ديبالا على اللعب معا في خط الهجوم، نافيا وجود أي مشكلة حال مشاركتهم معا، وذلك قبل مواجهة بارما، الأحد، في الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

وخلال مؤتمر صحفي، السبت، أكد ساري أن مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت بإمكانه المشاركة ضد بارما للمباراة الثالثة على التوالي، مضيفا: "أعتقد أنه جاهز لذلك، لأنه أخذ فترة من الراحة وتعافى بشكل جيد، لكن دعونا نرى ما سيحدث في المران الأخير، وليست لدينا مشكلات على مستوى الخط الخلفي".

وبسؤاله عن الشكل الهجومي لفريقه، أجاب ساري: "نحن نبحث دوما عن التوازن، هيجواين لديه دور محدد، أما الثنائي الاستثنائي رونالدو وديبالا، فليس لهما وضع محدد داخل الملعب".

واستطرد: "ديبالا يظهر بمستوى مميز مع لاعبي الهجوم كافة، فهو مميز في الحلول كافة وطرق اللعب، وما يشاع حول عدم قدرته على اللعب بجوار رونالدو أمر خاطئ، وكذلك كريستيانو ينجح في التسجيل سواء بجانبه أو مع هيجواين، ولا أرى أن هناك مشكلة في وجودهم معا".

وبالحديث عن بارما، قال المدرب الإيطالي: "لا أرى أي نقاط ضعف في الفريق، لأنهم يتميزون بالصلابة على المستوى الدفاعي، كما أنهم لديهم لاعبون بقدرات بدنية هائلة، فضلا عن مهاجميه المميزين، وأعتقد أنهم يستحقون الوجود في المركز السابع".

واعترف ساري بإيجاد لاعبه الفرنسي أدريان رابيو صعوبة في التأقلم مع الفريق في بداية الموسم، إلا أنه نجح في التحسن مؤخرا وقدم مستويات جيدة، مضيفا: "إذا استمر على ذات النهج، فلن أتفاجأ حين استدعائه لقائمة منتخب فرنسا".

وسُئل مدرب اليوفي عما إذا كان يخشى التنافس مع إنتر ميلان، فأجاب: "الخوف من الإنتر كلمة كبيرة، فنحن نتحدث عن الرياضة، ولست متابعا لتحركات يوفنتوس في سوق الانتقالات، فما بالكم بالإنتر؟، وأنا مؤمن بأن الناديين كبيران، ويجب أن نركز بنسبة 100% على أنفسنا فقط، لكن الصفقات التي أبرموها مؤخرا جيدة".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل