المحتوى الرئيسى

مدرب الأبيض الأولمبي يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة أوزبكستان

منذ 1 شهر - 2020-01-18 [32] قراءة

رياضة

العين الرياضية

السبت 2020/1/18 06:24 م بتوقيت أبوظبي

المدرب خلال المؤتمر الصحفي

أكد ماسيج سكورزا، مدرب منتخب الامارات الأولمبي، جاهزية اللاعبين كافة لخوض مباراة يوم الأحد المرتقبة أمام أوزبكستان، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة آسيا تحت 23 عاماً.

ويلتقي منتخب الإمارات الأولمبي نظيره الأوزبكستاني في ربع النهائي بعد أن تأهل متصدراً لمجموعته في الدور الأول.

وأضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "اللاعبون في أتم الجاهزية لتقديم مستوى يؤهلهم إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي للبطولة والاقتراب أكثر من تحقيق حلم بلوغ أولمبياد طوكيو 2020".

وتابع: "مواجهة أوزبكستان تختلف تماماً عن مباريات مرحلة المجموعات, خاصة أن كل منتخب يسعى لتقديم كل ما يملك لتحقيق الفوز على اعتبار أنه لا مجال للتعويض"، مشيرا إلى أن الجهاز الفني عمل على تجهيز اللاعبين لجميع السيناريوهات سواء الأوقات الإضافية أو ركلات الجزاء الترجيحية".

وأضاف سكورزا: "على الرغم من أن المنتخب لم يحصل على الراحة الكافية كونه وصل إلى بانكوك مساء الجمعة قادما من مدينة بوريرام التي استضافت مباريات المجموعة الرابعة، فإن الجهاز الفني حرص على وضع البرنامج المناسب من خلال تدريب استشفائي صباحا وتدريب خفيف السبت إلى جانب محاضرة نظرية وأخرى للفيديو".

وأشاد سكورزا بالدور الذي يلعبه الجهاز الإداري في مسألة التهيئة النفسية للاعبين  والكادر الطبي والفني في إعادة تأهيل اللاعبين المصابين وتجهيزهم بالوقت المناسب.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل