المحتوى الرئيسى

ناينجولان يخشى إصابة زوجته بفيروس كورونا

منذ 2 اسبوع - 2020-03-26 [119] قراءة

رياضة

أحمد الغريب

الخميس 2020/3/26 02:34 ص بتوقيت أبوظبي

رادجا ناينجولان

قال رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان المعار إلى كالياري، إن أكثر ما يشغل تفكيره بشأن فيروس كورونا المستجد هو إمكانية أن ينقل العدوى دون قصد لزوجته المصابة بالسرطان.

وقال ناينجولان في بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستقرام": "الآن عندما أذهب إلى التسوق، فهناك خطر إصابتي بالفيروس، وعندما أعود إلى المنزل أكون في حالة هلع، أخشى أن أنقلها لزوجتي كلوديا دون قصد، لا تزال تعاني من ضعف المناعة".

وأضاف: "أنا حذر للغاية خلال تلك الفترة، لقد مررنا بأوقات عصيبة، وأعتقد أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح الآن، نحن في مشكلة كبيرة، وأتمنى أن تنتهي سريعا".

وتابع: "أتمنى أن نتجنب أنا وزوجتي المستشفيات بكل طريقة خلال الوقت الحالي، لأنها مكتظة بالمرضى، وهناك قوائم انتظار تحدد متى يمكنك الذهاب بعد ذلك".

وانضم ناينجولان لصفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018 قادما من روما مقابل 38 مليون يورو، قبل أن يعود إلى كالياري، ناديه السابق، في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ومن بين الأسباب التي أكد ناينجولان أنها ساعدت في عودته لنادي كالياري، هو ارتباطه بزوجته التي تخوض فترة علاج ضد المرض الخبيث في مدينة كالياري.

يذكر أن فيروس كورونا انتشر على نطاق واسع مؤخرا وأوقف الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى (الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي)، وأسهم في تجميد المنافسات الرياضية بشكل عام في العالم.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل