المحتوى الرئيسى

أرسنال يتأهب لخطف جيمس رودريجيز

منذ 2 اسبوع - 2020-03-26 [128] قراءة

رياضة

أحمد الغريب

الخميس 2020/3/26 02:38 ص بتوقيت أبوظبي

جيمس رودريجيز

أصبح الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قريبا من مغادرة قلعة الملكي بثمن بخس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة عدة أندية في التعاقد معه، على رأسها أرنسال الإنجليزي.

وانخفض دور رودريجيز مع الريال منذ عودته للفريق في الصيف الماضي، بعد فترة إعاة امتدت لعامين ضمن صفوف بايرن ميونيخ الألماني، التي شهدت تألقه مع البافاري.

صحيفة "الصن" البريطانية قالت إن رودريجيز يستعد للرحيل عن الريال بعدما خرج من خطط المدرب زين الدين زيدان الذي أشركه في 4 مباريات فقط بالليجا هذا الموسم، وإن إدارة النادي المدريدي فاقدة الأمل في بيعه بمبلغ كبير، واستسلمت لإمكانية التخلي عنه بثمن بخس في الصيف.

ووفقا للمصدر نفسه، فإن غياب اللاعب عن المباريات وتأجيل بطولة كوبا أمريكا التي كان مقررا إقامتها في صيف العام الحالي، بددا أي أمل في الاستفادة ماليا من اللاعب.

كما أن اللاعب يتبقى في عقده مع النادي موسم وحيد، ما يعني إمكانية رحيله مجانا، الأمر الذي سيجعل إدارة الفريق الملكي تسهل عملية بيعه في الصيف.

صحيفة "الصن" أكدت أن هذه الأخبار تمثل دفعة بالنسبة لإدارة أرسنال التي أبدت إعجابها باللاعب وسعت نحو استعارته في الميركاتو الأخير، لكن الصفقة لم تتم.

وتابعت أن أرسنال سيجد منافسة قوية على اللاعب من جانب إيفرتون الذي يريد مدربه كارلو أنشيلوتي لم الشمل مجددا مع اللاعب الذي دربه مرتين سابقا.

كارلو أنشيلوتي يسعى لضم رودريجيز الذي تعاقد معه من قبل لريال مدريد في 2014 وللبايرن في 2017، لا سيما أنه من استهدف ضمه من قبل وهو يقود نابولي الإيطالي.

يذكر أن جيمس شارك في 13 مباراة فقط مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل