المحتوى الرئيسى

هازارد يطالب جماهير ريال مدريد بالصبر

منذ 1 اسبوع - 2020-03-26 [133] قراءة

طالب البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، جماهير الفريق الملكي، بعدم التسرع في الحكم عليه، مؤكدا أن الإصابات هي التي عرقلت انطلاقته الحقيقية مع الفريق.

وتعرض هازارد لـ3 إصابات هذا الموسم، الأول له مع ريال مدريد، كان آخرها خلال خسارة فريقه أمام ليفانتي، بهدف دون رد، في الشهر الماضي، وهو ما أدى إلى خضوعه لعملية جراحية في الكاحل.

وقال هازارد، خلال تصريحلت نقلها برنامج "تشيرينيجتو" التليفزيوني الإسباني: "أطالب الجماهير بالصبر علي، فقد عانيت خلال موسمي الأول من الإصابات".

وتابع: "لكن في جميع الأحوال لعبت مع مجموعة جيدة من اللاعبين، وكنت محظوظا بالتعرف على أشخاص جدد، بالنسبة لي هي تجربة كبيرة".

وأضاف: "لا يزال لدي 4 سنوات أخرى في عقدي. أتمنى أن أكون في كامل لياقتي لأجل المباريات والمواسم القادمة".

وأكد الدولي البلجيكي صاحب الـ29 عاما، أنه يتمنى عودة الدوري الإسباني وتحقيق اللقب، مشيرا إلى أنه سيشعر بخيبة أمل حال إلغاء الموسم بسبب فيروس كورونا.

وكانت رابطة الدوري الإسباني، قررت تعليق المنافسات الرياضية لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأعرب هازارد في ختام تصريحاته عن حزنه الشديد بسبب تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مؤكدا أنه كان يأمل المشاركة فيها خلال ذلك العام.

وأعلن اليويفا مؤخرا تأجيل اليورو لمدة عام، لتقام بين 11 يونيو/حزيران و11 يوليو/تموز 2021، لإتاحة الفرصة للدوريات الأوروبية لاستكمال الموسم الجاري بأريحية.

يذكر أن هازارد انضم لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2024.

وشارك النجم البلجيكي في 15 مباراة فقط مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع 5.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل