المحتوى الرئيسى

"Pay By" تطلق خدمات الدفع عبر الهواتف المحمولة في الإمارات

منذ 3 سنة - 2020-03-30 [113] قراءة

تكنولوجيا

العين الإخبارية

- وكالات

الإثنين 2020/3/30 07:32 م بتوقيت أبوظبي

تطبيق "Pay By" متاح لمستخدمي الهواتف المحمولة في الإمارات

أطلقت شركة التكنولوجيا المالية "Pay By"، الإثنين، بالشراكة مع بنك أبوظبي الأول خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف المحمولة في الإمارات، وذلك لمواكبة الطلب المتزايد للمستهلكين والشركات على حلول دفع مريحة وآمنة ولا تلامسية في الوقت الذي يكافح فيه العالم وباء "كوفيد-19".

وستوفر "Pay By" حلاً فعالاً وآمناً للمدفوعات يتفوق على الحلول النقدية وبطاقات الدفع، حيث تتيح للمستهلكين إمكانية استخدام هواتفهم الذكية لتسديد قيمة مشترياتهم في المتاجر الفعلية بطريقة لا تلامسية ودون الحاجة إلى التعامل بالنقود.

كما يتيح الحل الجديد للمستخدمين دفع قيمة الطلبيات المرسلة إليهم عند استلامها، وطلب المنتجات والسلع والخدمات عبر الإنترنت، وتحويل واستلام الأموال بشكل فوري، حتى إرسال الهدايا النقدية إلى أفراد العائلة والأصدقاء، وكل ذلك عبر هواتفهم الذكية.

وتوفر Pay By، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، حلول نقاط البيع لجميع الأعمال التجارية في دولة الإمارات، بدءاً من منافذ البيع الصغيرة وانتهاءً بالمتاجر الكبيرة التي تقدم خدماتها لآلاف العملاء يومياً، وتساعد هذه الحلول التوفيرية الشركات المحلية على توسيع قاعدة عملائها بشكل سريع.

وتتم حماية جميع التعاملات المالية التي تديرها PayBy بواسطة تقنيات رائدة وفعالة، بما فيها نظام لإدارة عمليات الاحتيال بالاستناد إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك لرصد الأنشطة غير المصرّح بها وفقاً لمعايير أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع"PCI DSS".

وتم إطلاق خدمات Pay By بالشراكة مع متاجر "لولو هايبر ماركت" و"لولو إكسبريس" ومتاجر البقالة وعدد من تطبيقات المراسلة الفورية الرائدة على غرار "بوتيم".

وستتوفر هذه التقنية من خلال هؤلاء الشركاء، وسيكون تطبيق Pay By متاحاً للتحميل مباشرةً على الهواتف الذكية للمستخدمين من أبريل/نيسان 2020.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل