المحتوى الرئيسى

كورونا تعدل مواعيد جوائز "إيمي" التلفزيونية

منذ 3 سنة - 2020-03-30 [149] قراءة

فن

هشام لاشين

الإثنين 2020/3/30 07:57 م بتوقيت أبوظبي

تأجيلات تطال جوائز "إيمي" بسبب كورونا

قررت أكاديمية التلفزيون تعديل شروط الترشح والمواعيد النهائية للتصويت لجوائز "إيمي" لهذا العام استجابةً للمخاوف التي أثارها المسؤولون وسط المناخ الحالي وما تفرضه مستجدات فيروس كورونا المستجد. 

تتضمن التغييرات التي تم إجراؤها تغيير الموعد النهائي للمشاركة من 11 مايو/أيار إلى 5 يونيو/حزيران، أما فترة التصويت للمرحلة الأولى فبعد أن كانت من 15 إلى 29 يونيو/حزيران تأجلت إلى من 2 إلى 13 يوليو/تموز، بينما أصبح تاريخ إعلان الترشيحات الجديدة 28 يوليو/تموز.

ولا تزال تواريخ إعلان جوائز "إيمي" للفنون الإبداعية بين 12 و13 سبتمبر/أيلول، وجوائز "إيمي برايم تايم" كما هي دون تغيير في 20 سبتمبر/أيلول، وهي جوائز لأفضل البرامج التلفزيونية الأمريكية التي تعرض في وقت الذروة مساءً.

وسيبدأ التصويت في المرحلة الثانية، الذي كان من المقرر إجراؤه في الفترة من 17 إلى 31 أغسطس/آب، في وقت لاحق، وسيبدأ حسمه لمدة 4 أيام ليصبح بين 21 و31 من الشهر نفسه.

ووجد قرار أكاديمية التلفزيون بإرجاء تقويم التصويت لجوائز إيمي هذا العام، وإلغاء أحداث الحملة المعتمدة رسميًا، ارتياحا من قبل العديد من الشبكات والاستوديوهات، حيث كان العديد منهم يطلبون من المؤسسة القيام بمثل هذا الشيء.

وبحسب "فارايتي" تعيد الشبكات والاستوديوهات أيضًا النظر في كيفية تواصلها مع المشاركين، كجزء من هيكل رسوم الأكاديمية الجديد لإبراز البرامج على مواقع حملات وشبكات واستوديوهات FYC، حيث أشار أحد التنفيذيين إلى أن "الجميع متصل بالإنترنت الآن"، مضيفا "قد نقوم بكثير من الأشياء رقميًا".

وجائزة الإيمي هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار السينمائي وسبق ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية منها "ذي ويزرد" أو "فبيفرلي بليس".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل