المحتوى الرئيسى

قيادة #انتقالي حضرموت تطلع من مكتب صحة ساحل #حضرموت على الاستعدادات الطبية لمواجهة “كورونا”

منذ 3 سنة - 2020-03-30 [164] قراءة

المكلا (حضرموت21) خاص 

زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة حضرموت، بمعية نائبه، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والدكتور حسن صالح الغلام نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات، اليوم الاثنين ، مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، والتقوا مديره العام، وكيل وزارة الصحة، الدكتور رياض حبور الجريري .

وفي اللقاء، أطلع الدكتور الجريري، قيادة انتقالي حضرموت على الاستعدادات والتحضيرات التي اتخذها المكتب لمجابهة جائحة كورونا، مشيدا بالدعم والمساندة التي تلقاها المكتب من المحافظ، فرج سالمين البحسني، والتي أثمرت تجهيز مراكز للفحص في المنافذ، ومركز للحجر والمعالجة، سيتم تدشينه رسميا خلال هذا الأسبوع.

ورحب الدكتور الجريري بمساهمات القيادة المحلية لانتقالي حضرموت، مشيدا باهتمامها ومتابعتها المستمرة ، وتنفيذها لحملات الرش التعقيمية للمساجد .

وأبدت قيادة الانتقالي استعدادها للسعي في توفير النواقص التي تحتاجها مراكز الفحص والحجر الصحي، معبرة عن سعادتها بما تحقق من انجازات صحية لمواطني حضرموت، خلال الفترة القصيرة الماضية.

وأشادت قيادة الانتقالي بحنكة إدارة المكتب التي استطاعت التعامل مع هذا التحدي العالمي الكبير ، وتمكنت رغم ظروف الحرب ، وخلال فترة قصيرة من توفير المستلزمات الضرورية لتشخيص المرض والتخفيف من مضاعفاته .

ودعا اللقاء أبناء حضرموت إلى الالتزام الصارم بتعليمات السلامة والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطة المحلية ، كونها أنجع السبل لتجنيب المحافظة وأبنائها شرور هذا الوباء الخطير .

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل