المحتوى الرئيسى

الخطوط اليمنية تعلن تمديد تأجيل رحلاتها.. تعرف على جدول رحلاتها

منذ 4 سنة - 2020-04-01 [224] قراءة

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية تمديد تأجيل جدول رحلاتها لمدة 15 يوماً ابتداء من اليوم الأربعاء الموافق الأول من إبريل.

وأشار بيان صادر عن الشركة نشرته على صفحتها على الفيسبوك إن قرار تأجيل رحلاتها يأتي مع استمرار إغلاق المطارات أمام حركة الطيران التجاري بسبب تفشي فيروس كورونا في مختلف دول العالم وتلبية للتدابير الإحترازية التي اتخذتها الحكومة اليمنية للوقاية من انتشار الفيروس في اليمن .

البيان أوضح أن قيادة الشركة تبذل قصارى جهدها مع جميع الجهات المعنية لاستئناف التشغيل في الموعد المحدد لتخفيف معاناة العالقين العائدين وكذلك المغادرين .

ونوهت الشركة إلى أن طاقمها الإعلامي سيواصل النشر في موقعها على الإنترنت أولاً بأول عن كل جديد حول البدء الفعلي لاستئناف التشغيل وشروط السفر إن وجدت .

مؤكدة أنها ستعطى أولوية الحجز والسفر على الرحلات الأولى من استئناف التشغيل لمن أُلغيت رحلاتهم بسبب وباء كورونا وبقيت تذاكرهم بحوزتهم.

واعلنت الشركة إجراءها تعويضا لفترة الحظر ( خمسة عشر يوم ) لتضاف لصلاحية السفر في التذاكر الغير معادة مع مراعاة تمديد ذلك حال طالت الفترة، بالإضافة إلى إعفاء التذاكر من جميع الغرامات المترتبة خلال فترة التوقيف.

وكانت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا أقرت الثلاثاء عددا من الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة وباء كورونا من بينها تمديد إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية لمدة أسبوعين ابتداء من اليوم 1 إبريل.

شارك هذا الموضوع:

مرتبط


المصدر: مأرب اليوم

تابع أيضاً

عاجل