المحتوى الرئيسى

منظمة cssw تختم حملة التوعية للوقاية من فيروس كورونا في زنجبار

منذ 4 سنة - 2020-04-02 [343] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 02 أبريل 2020 06:54 مساءً

زنجبار(عدن الغد)خاص:

اختتمت بمديرية زنجبار في محافظة ابين اليوم الخميس حملة التوعية الاستباقية الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والتي نفذتها منظمة cssw على مدار ثلاثة ايام، تحت رعاية مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ابين،ومتابعة مدير مكتب الصحة زنجبار عبدالقادر باجميل وأشراف وتنسيق الاستاذ صالح محمد حيدره مزمع منسق مشروع حزمة الخدمات بمنظمة cssw بالمديرية وتحت شعار الوقاية خير من العلاج.

وقد غطت الحملة كل المناطق والاحياء والقرى والتجمعات السكانية بمديرية زنجبار. من خلال عمل المصلقات والبرشورات وكذلك التوعية عبر اذاعة نشرة توعية خاصة بالفيروس واعراض الاصابة به،وطرق الوقاية الاستباقية والتي اعدتها وزارة الصحة والسكان.

كما جرى خلال الحملة تقديم الارشادات التوعية والصحية الاستباقية للوقاية من الاصابة بفيروس كرونا وذلك من خلال التجمعات السكانية،والجلوس مع المواطنين والتوضيح والشرح لهم عن المرض واهمية الالتزام بما جاء في الملصقات التي تحوي الدليل التوعوي للوقاية من الاصابة بالفيروس. وذلك من اجل سلامتهم وسلامة اولادهم وكل من في محيطهم.

وقد اشاد مدير عام زنجبار المهندس سالم عكف ومدير الصحة زنجبار عبدالقادر باجميل بنجاح الحملة التوعية هذه. شاكرين لمنظمة cssw ولمنسق المنظمة بالمديرية ومشرف الحملة صالح مزمع على اهتمامهم و تنفيذهم لحملة التوعية للوقاية من فيروس كورونا.

*من محمد عبيد

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل