المحتوى الرئيسى

الحضارم يتحدون لمواجهة وباء كورونا في حملة إلكترونية شاملة

منذ 4 سنة - 2020-04-02 [186] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 02 أبريل 2020 07:19 مساءً

المكلا(عدن الغد)خاص:

تحت شعار #حضرموت_تواجه_كورونا #حضرموت_مسؤوليتي وفي بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية تشارك مؤسسة ألطاف للتنمية منصة "انفوجرافيك حضرموت" في حملتها للتوعية الصحية بمرض فيروس كورونا المستجد (covid-19) بالتعاون والشراكة مع أكثر من 30 جهة إعلامية وصحية وتعليمية بالإضافة إلى جهات أمنية وملتقيات شبابية ومؤسسات تنموية وذلك لتعزيز الجهود وتحقيق أهداف الحملة.       

وتهدف الحملة إلى مشاركة كافة أفراد المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه لأجل مزيداً من التعريف بالمرض، وتزويدهم بالمستجدات المتعلقة به وطرق الوقاية منه عبر مزيج من وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، إضافة إلى وسائل التواصل الإجتماعي مثل (تويتر وفيس بوك) ، وذلك ضمن خطة تكاملية لتحقيق هدف الوصول إلى كافة شرائح المجتمع الحضرمي بمختلف فئاته حسب مستجدات المرض عبر أكثر من 50 جهة إعلامية متنوعة.

وتتضمن الحملة على إعداد مجموعة من الوسائل المتناغمة  كالبوسترات التعريفية والانفوجرافيك الثابت والفلاشات التوعوية بالمرض وطرق الوقاية منه، كما تتضمن الحملة أيضا إستخدام الإعلانات التوعوية في القنوات المحلية والإذاعات  المجتمعية المشاركة في الحملة، إضافة إلى نشر إعلانات توعوية في عدد من الصحف ووسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي.

وتأتي هذه المرحلة إستكمالاً لحملة التوعية التي أطلقتها المنصة بمرض فيروس كورونا في مراحلها الأولى التي لآقت إعجاب كبير من قبل المتابعين و إنتشار واسع.                                         

 

الجدير بالذكر: أن هذه الحملة تحظى بمتابعة مباشرة من مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت ممثلة بوكيل الوزارة د. رياض الجريري - كما أنها تأتي تواصلاً للجهود الحثيثة التي تقوم بها السلطة المحلية بالمحافظة للتصدي لهذا الفيروس وحماية كافة أفراد المجتمع بإذن الله من الإصابة به.

#مؤسسة_ألطاف_للتنمية_دليلك_لفعل_الخير

#الإنسان_قبل_البنيان

#حضرموت_تواجه_كورونا #حضرموت_مسؤوليتي

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل