المحتوى الرئيسى

عاجل : إلتزام تام لقرار حظر #التجوال في عموم #حضرموت والمحافظ البحسني يؤكد : سنرفع هذا الحظر اذا توفرت لنا معلومات طيبة

منذ 3 سنة - 2020-04-02 [613] قراءة

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص

تشهد مديريات محافظة حضرموت في هذه اللحظات إلتزام تام لقرار حظر التجوال والذي أعلنه المحافظ البحسني من الساعة الرابعة عصراً من مساء اليوم الخميس الى الساعة الرابعة فجراً من صباح غداً الجمعة

وفي هذا الصدد قال محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني في حديث مع إذاعة سيئون مساء اليوم عن إجراءات تنفيذ حظر التجوال : انا سعيد وممنون للمواطنين لما أظهروه من إنضباط ووعي في تنفيذ، برنامج حظر التجوال واشكر المواطنين كثيرا على تجاوبهم الرائع وهذا يعبر عن تلاحم ووعي وثقافة حضرموت. 

وأضاف المحافظ البحسني : حظر التجوال هو سلاحنا وسبيلنا في مواجهة وباء كورونا لا إمكانياتنا الطبية والبنية التحتية قد لاتكون في المستوى المطلوب اذا ماظهرت هناك حالات وبحظر التجوال وهذه الإجراءات البسيطة سننجح في مواجهة هذا الوباء. 

وقال البحسني : نحن سنساعد المواطنين في كل المجالات عندما يكون انضباطهم واستجابتهم للإجراءات المتخذة رائعة. 

وتابع البحسني حديثة قائلاً : ابلغ التحية والتقدير الكبير لجنود وصف وضباط الأجهزة الأمنية والعسكرية الذين يقفون في كل مكان من أجل تنفيذ هذه الخطة ومن أجل حماية أهلهم. 

وأكد المحافظ البحسني : لن نعمل شي من أجل مضايقة المواطن ونحن خلال اليومين الماضيين توفرت لدينا معلومات معينة ونريد أن نتأكد منها هذه الليلة أو غدا وإذا الأمور طيبة سنرفع هذا الحظر وإذا هناك متطلبات ان يستمر لمدة يومين أو أسبوع او غيره سيستمر. 

مضيفاً : الثقة بيننا وبين المواطن من زمان تهمنا وهي مهمة جدا ودائما تتعزز والمواطنين يضربون المثل وهم القدوة. واتمنى ان تكون حضرموت نموذج وما قاموا به المواطنين اليوم عمل عظيم. 

وفي ختام حديثة شكر المحافظ البحسني إذاعة سيئون على هذا التواصل والتغطية الدائمة والمستمرة والمفيدة عن هذا الحدث وهذه المواجهة مع عدو خبيث وهو فيروس كورونا. 

كما شكر البحسني المواطنين اليوم على تجاوبهم وأضاف قائلاً : انا في أحسن حال عندما أرى الناس متعاونة وتقدر وتفهم هذا الخطر وتتجاوب مع الإجراءات التي اتخذناها. واتمنى السلامة للجميع.

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل