المحتوى الرئيسى

افراد وضباط أمن #المخا يتلقون تهديدات بالطرد من المدعو منصور اليتيم

منذ 4 سنة - 2020-04-02 [352] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص

الخميس 02 أبريل 2020 10:10 مساءً

حسب مصادر ميدانية من قيادات أمنية بأمن المخا إن المدعو منصور اليتيم الذي تقلد البحث الجنائي هو وبعض الضباط التابعين للعميد طارق عفاش قائد قوات المقاومة الوطنية خلفا للبحث الجنائي التابع لقوات العمالقة والتهامية، يقوم بتهديد والوعويد لافراد وضباط أمن المخا الذين لهم الاولوية في تأسيس هذا المرفق الأمني بعد حرب الحوثي الذي كانت قوات طارق عفاش احد طرفي الحرب مع قوات الحوثي ضد القوات الجنوبية والقوات التهامية..

 

 

واضاف ذلك المصدر الأمني الميداني إن المدعو منصور اليتم توعد بعزل كافة قيادات وجنود أمن المخاء الذين كانو سباقين بأعادة الامن والامان في المخا واستبدالهم بكتبيتين من المقاومة الوطنية الذي وصفهم بحد ذاته بالجنود اصحاب المهمات الصعبة ووصف قيادات امن المخا بالجراعيب والصعاليك والمزوبعين.

 

وختتم ذلك المصدر بقوله لم يكفو المدعو منصور اليتيم من تنكيل ضد قياداتنا وجنودنا بل وصل به الأمر بحرمان جنودنا وضباطنا من قوت أسرهم .. وهو أسقاط بعض اسماء الجنود وضباط من كشف الراتب بدون حجة او سبب وخير مثال ، الجندي خالد احمد قايد صالح احد الجنود من اسقطت رواتبهم حيث له سته اشهر بدون مرتب رغم انه رفع خمس مذكرات فتح الراتب ولكن دون جدوى بسبب روعنة وتصرفات المدعو منصور اليتيم يتعمد باسقاط اسمه شهريا من كشف الراتب .. مما يجعل من تصرفاته الهوجاء والعنصرية هذه ضد الجنود وضباط الجنوبين وبعض الجنود التابعين للقوات التهامية شرخا ينذر بانفجار الموقف عسكريا داخل ادارة أمن المخا.

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل