المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو.. مريض يمني يتعرض للضرب المبرح في الهند واقتياده الى قسم الشرطة والجالية اليمنية في مومباي تحمل القنصلية المسئولية

منذ 4 سنة - 2020-04-02 [161] قراءة

 

[embedded content]

 

علم "يمن الغد" من مصادر مطلعة ومغتربين يمنيين في الهند ان أحد المرضى اليمنيين تعرض للضرب المبرح من قبل الشرطة الهندي بعد خروجه من المشفى في وقت أقرت فيه السلطات الهنديه حظر التجوال في المدينة.

وقالت مصادر "يمن الغد": تعرض أحد المرضى اليمنين في شارع محمد على في مدينة مومباي الهندية للضرب المبرح والاحتجاز في الشرطة بعد أن أضطر للخروج في وقت أقرت فيه السلطات الهندية حظر التجوال في المدينة".

وأضافت المصادر "أن المريض اليمني الذي كان برفقة آخرين من اليمنين بعضهم كبار في السن كان عائدا من المشفى الذي يتلقى العلاج فيه وبعد مشادة مع رجال الشرطة تناوبوا على ضربه ليجروه لاحقا إلى قسم الشرطة".

وناشد يمنيون متواجدون في الهند السفارة اليمنية ووزارة الخارجية التدخل ومتابعة اليمني الذي تعرض للضرب والاحتجاز في الشرطة ومراعاة كونه مريضا.

وحملت الجالية اليمنية في مدينه مومباي القنصلية اليمنية في ذات المدينة مسئولية عدم توعية المرضى اليمنين وكذلك عدم منحهم تصاريح رسميه تسهل لهم التنقل ذهابا واياب إلى المستشفيات الذي يتلقون العلاج فيها.

الجدير بالذكر أن الهند كانت قد فرضت حظر تجوال على كافة المدن الهندية منذ اسبوعين مضت ويستمر حتى 14 ابريل الجاري بعد أن ارتفعت ارقام المصابين بفيروس كورونا إلى 2069 مصاب و53 متوفي و155 تماثلت لشفاء في حين عدد من هم تحت الرعاية الطبية 1860 مصاب.

 


المصدر: يمن الغد

تابع أيضاً

عاجل