المحتوى الرئيسى

قميص صلاح يزين منزل رئيس اليويفا

منذ 3 سنة - 2020-04-02 [117] قراءة

خطف قميص المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الموجود في منزل السلوفيني ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الأضواء بصورة واضحة.

وظهر قميص صلاح بجوار، قمصان أخرى، لزميله الهولندي فيرجيل فان ديك، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، وسيرخيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، وذلك في خلفية الفيديو الذي ظهر فيه تشيفرين خلال عقده اجتماعا عقد لرؤساء الاتحادات القارية عبر نظام "الفيديو كونفرانس".

وبحسب محطة "tyC" التلفزيونية الأرجنتينية، فإن تشيفرين، حضر هذا الاجتماع، لمناقشة مستقبل كرة القدم في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة تفشي فيروس كورونا، وذلك بحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويعد تشيفرين من المعجبين بما يقدمه صلاح من مستويات مع ليفربول، حتى أنه اختاره من اللاعبين المرشحين للفوز بجوائز الأفضل سواء في أوروبا أو بالعالم، وذلك عقب نهاية حقبة ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وذلك بحسب تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

يذكر أن صلاح يتألق بشكل كبير منذ انتقاله لليفربول في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي، حتى أنه في العام 2018، حال ثالثا في ترتيب أفضل اللاعبين سواء باليويفا أو العالم، كما أنه ساهم في تتويج الليفر بألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل