المحتوى الرئيسى

فريق مبادرة "هويتي" يوزع الكمامات الطبية على المواطنين بخور مكسر

منذ 4 سنة - 2020-04-02 [148] قراءة

أخبار عدن

الخميس 02 أبريل 2020 10:11 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

فذ فريق مبادرة "هويتي" حملة توزيع كمامات الوجه الطبية على المواطنين في التجمعات السكانية والأسواق والنقاط الامنية بمديرية خورمكسر وذلك كخطوة احترازية للوقاية من انتشار محتمل لفايروس كورونا الذي انتشر في معظم دول العالم.

وتأتي هذه الخطوة في مديرية خور مكسر كأحد الأنشطة الطوعية التي يقدمها فريق مبادرة هويتي وستليها أنشطة أخرى بمديريات العاصمة عند اقتضاء الحاجة، بعد أن حصل فريق المبادرة على عدد ١٠٠٠ كمامة قدمها الاخ فهد مشبق مأمور مديرية المعلا، كمساهمة منه في دعم حملات الوقاية الاحترازية من انتشار فايروس كورونا الذي فتك بمعظم دول العالم.

وثمنت الدكتورة جاكلين البطاني رئيس مبادرة هويتي، موقف الاخ فهد مشبق رئيس مديرية المعلا الذي ساهم بتقديم الكمامات لفريق المبادرة، ذلك الموقف النبيل الذي يعكس حرصه على سلامة صحة المواطنين بالعاصمة عدن، مؤكدة أن فريق مبادرة هويتي على استعداد تام لتقديم الخدمات الطوعية الميدانية لمواجهة فايروس كورونا "كوفيد ١٩"، داعية الجميع من منظمات المجتمع المدني والمجلس الانتقالي والسلطات المحلية، وكافة شرائح المجتمع في مواجهة هذا الفايروس.

كما دعت "البطاني" سكان العاصمة عدن وكل محافظات الجنوب عامة للالتزام بإرشادات الوقاية الاحترازية التي تقي باذن الله من دخول وانتشار هذا الفايروس القاتل والخطير في بلادنا، وذلك حتى نتجاوز فترة الوقاية وأخذ الحيطة.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل