المحتوى الرئيسى

بالتعاون مع مبادرة شباب من اجل عدن ..مؤسسة تحديث ومؤسسة H. D. F تنفذان حملة مجتمعية للتوعية من فيروس الكورونا في البريقة

منذ 4 سنة - 2020-04-04 [60] قراءة

كاستجابة إنسانية عاجلة، نفذت مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة H. D. F، وبالتعاون مع مبادرة شباب من اجل عدن حملة ميدانية للتوعية والوقاية من فيروس الكورونا" في مديرية البريقة بمحافظة عدن .

ونفذت الحملة المجتمعية، للتوعية والوقاية من فيروس الكورونا في محافظة عدن ، حيث تم تنفيذ نزول ميداني للتوعية وتوزيع البروشورات والملصقات التوعوية، لرفع وعي المواطنين للوقاية من خطر الإصابة بفيروس الكورونا في الاحياء الشعبية والمناطق الحيوية والشوارع الرئيسية في مديرية البريقة .

كما يصاحب النزول الميداني، تنفيذ حملات إعلامية من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لرفع وعي الناس حول الوقاية من فيروس الكورونا.

الجدير بالذكر ان هذه الحملة المجتمعية تأتي كاستجابة انسانية عاجلة لتوعية المجتمع لمواجهة جائحة الكورونا التي تحصد ارواح الناس في كثير من بلدان العالم. والتي نفذتها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة H. D. F، في مديريات خورمكسر والمعلا والتواهي والشيخ عثمان كما سيتم تنفيذها في باقي مديريات محافظة عدن بالتنسيق مع المجالس المحلية بالمديريات والتعاون مع عدد من المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في عدن.

#مؤسسة_تحديث_للتنمية

#مؤسسة_H_D_F

#مبادرة_شباب_من_اجل_عدن

#فيروس_كورونا

#الوقاية_خيرا_من_العلاج

#الحملة_المجتمعية_للتوعية_من_الكورونا_بعدن

#احمي_اهلك_واولادك

#قر_بالبيت

#اجلس_بالبيت

#اترزع_بالبيت


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل