المحتوى الرئيسى

تدشين حملة الرش لتطهير أحياء وقرى مديرية #الأزارق بـ #الضالع

منذ 4 سنة - 2020-04-04 [127] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص

السبت 04 أبريل 2020 09:15 مساءً

بحضور مدير الصحة والسكان بمديرية الازارق الدكتور محمدصالح المقرعي ومعه الدكتور فضل صالح حسين نائب مدير التحصين بالمحافظة والعديد من المشرفين من المحافظة والوزارة وبمشاركة 70 عامل رش و18 ملاحظ دشنت حملة الرش لغرض تطهير البيوت والاحياءوالقرئ حيث بدات حملة الرش المنزلي في منطقة حورة غنية وتشمل الحملة كل قرى الازارق ومن منزل الئ منزل ..

وفي تصريح خاص أدلى مدير الصحة بالمديرية المقرعي قال فيه : أن الهدف من حملة الرش ياتي ضمن الإجراءات الاحترازية من اجل التخفيف من التلوث البيئي الناتج عن تراكم البعوض والذباب ومياه الصرف الصحي من جهة وفيروس كورونا من جهة أخرى .

  واضاف: أن الحملة انطلقت اليوم في حورة غنية وتستهدف المنازل وأماكن التجمعات ثم تستمر عملية رش كل المنازل والاحياء للمديرية والتي تعاني من انتشار الأوبئة بسبب انتشار البعوض وخاصة في مواسم الامطار .

أكد المقرعي أن هذا الحملة تأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل لجنة الطوارئ لمكافحة فيروس كورونا الذي نسأل الله ان يجنب بلادنا انتشار هذا الفيروس.

وناشد المقرعي المواطنين بالالتزام بالارشادات الصحية والتعليمات التي تجنبنا وتجنب البلاد انتشار هذا الوباء الخبيث والتعاون مع فرق الرش ، كما قدم الشكر والتقدير للدكتور محمد عبدالله الدبش مدير مكتب الصحة بالمحافظة على الاعداد والتجهيز لهذا الحملة والعاملين في القطاع الصحي والمتطوعين على الجهود التي يبذلونها للوقاية ومكافحة جائحة كورونا في المديرية .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل