المحتوى الرئيسى

قيادي بالجيش ..الجنوب عصي على الغزاة

منذ 4 سنة - 2020-04-07 [291] قراءة

الإثنين - 06 أبريل 2020 - الساعة 11:58 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)خاص:

قال العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة في تصريح صحفي له لقد عرف ان الجنوب مقبرة للغزاة منذو القدم وشعبه شعب حي ومقاوم حتى آخر لحظة ولو كلف الأمر ان يضحي كل هذا الشعب عن بكرة ابية في سبيل كرامته وأرضه لن يتردد ،ومن يعتقد أنه قادر على غزو العاصمة عدن والجنوب واجتياحها بقوة عسكرية واحتلالها عليه أن يقرأ كتب التاريخ ، أو الذهاب الى اقرب قنصلية أو سفارة لبريطانيا العظمى ،وسيجد الجواب الشافي عن شعب الجنوب الحر الذي عشق الحرية وسطر لها اروع الملاحم والانتصارات،وحطم كبرياء وغطرسة أعتى قوة في العالم آنذاك.

مضيفاً قائلاً : سيخبره الإنجليز أن عدن تحولت إلى نار مشتعلة احرق أجساد جنود الإحتلال، سيخبره الكابتن هينس أن عدن تحولت مقبرة للمستعمر البريطاني، واذا لم يقتنع بتلك الشهاده فعلية أن يسأل اين مقبرة الغزاة ليرى بام عينه قبور جنود الإنجليز.

واستطرد قائلاً : شعب الجنوب الذي امرغ انف المحتل الزيدي التحالفي حوثعافشي وكسر شوكته ودفن جحافله المعتدين في باطن الأرض ، وتم تلقينهم دروس لاتنسئ في المواجهة والصمود والاستبسال والشجاعة والتضحية والفداء.. مؤكداً بقولة سيخسر حزب الإصلاح وستتبخر أطماعه وأحلامه أمام صمود وبسالة وشجاعة شعب الجنوب.

واختتم حديثه بالقول :يوجد هنا في عدن مقبرة للغزاو الانجليز، ومقبرة للحوثيون وقوات عفاش ، واذ صدق حزب الإصلاح اوهامة وغرورة فحتماً أن المقبرة الثالثه لهم جاهزة ليكونوا عبرة لكل من يريد أن يتتطاول أو يعتدي على شعب ولد حراً


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل