المحتوى الرئيسى

شاهد الصورة التي أرعبت الحوثيين في جبهة الملاجم للجيش الوطني .. وسط تفاعل كبير في مواقع التواصل

منذ 4 سنة - 2020-04-08 [274] قراءة

epa06614344 Yemeni soldiers participate in a military maneuver supported by the Saudi-led military coalition in the eastern province of Marib, Yemen, 19 March 2018. The Saudi-led military coalition has been supporting armed forces of Yemen's internationally recognized government and carrying out airstrikes against the Houthi rebels in an attempt to restore power to the Yemeni government. EPA/SOLIMAN ALNOWAB

اخبار وتقارير

20 زيارة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأبطال الجيش الوطني عقب تحرر مناطق استراتيجية في جبهة الملاجم شرقي محافظة البيضاء (وسط اليمن)، عقب هجوم شنته على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي.

وحازت الصورة على اعجاب عشرات الآلاف من المتابعين لهذه الصورة الجديدة التي اثارت رعب الحوثيين بحسب تعليقات بعض النشطاء، لما تحمل من شجاعة وحماس واصرار على تحقيق النصر.

وفي ذات سياق الانتصارات ساندت مقاتلات التحالف سلسلة من الغارات الجوية، حيث نفذت أكثر من 19 غارة استهدفت مواقع وتعزيزات لميليشيا الحوثي التي تلقت خسائر كبيرة في الأرواح والآليات، وطبقاً لهذه المصادر فإن مقاتلات التحالف استهدفت أيضاً بسلسلة غارات معسكر المجد في مديرية مكيراس على حدود محافظة أبين.

حيث لقي أعداد من عناصر الميليشيا مصرعهم، كما أصيب آخرون في الغارات التي استهدفت المعسكر الذي يعد أهم موقع للميليشيا في هذه المنطقة، ويستخدم كمنطلق لمهاجمة المناطق المتاخمة في محافظة أبين.

شارك هذا الموضوع:

مرتبط

شاركها


المصدر: مأرب اليوم

تابع أيضاً

عاجل