المحتوى الرئيسى

الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري تكرم موظفيها في القطاع الإيرادي

منذ 4 سنة - 2020-04-08 [198] قراءة

أخبار عدن

الأربعاء 08 أبريل 2020 02:44 مساءً

عدن(عدن الغد)أحمد حسن - قيصر ياسين:

كرّم الأخ/ ناجي الشريف مدير عام الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل بمعية الأخ/ فارس أحمد شعفل نائب مديرعام الهيئة بمكتبه صباح اليوم الموظف خالد عبد الله محسن صالح مندوب نقطة الرباط لتحصيل إيرادات الهيئة .

وأكد الأخ/ ناجي الشريف مدير عام الهيئة أن هذا التكريم هو إمتداداً لإتجاه الهيئة في تكريم محصلها كتحفيز لهم مقابل جهودهم لتحسين التحصيل الإيرادي .

وأضاف في الحفل التكريمي أن هذا المنحى المسؤول للهيئة يأتي في إطار تحفيز المندوبين الموجودين في نقاط الهيئة لإستلام الرسوم المقررة لها.

ومضى يقول:أن الهيئة أعتادت شهرياً على تكريم موظفيها ومن بينهم المحصلين لما ينعكس إيجابياً على نفسية الموظف لتحسين الأداء المهني ،ناهيك عن صرف الهيئة إكرامية رمضان لجميع موظفيها في كل عام بحلول هذا الشهر المبارك ..كما تكرم الهيئة عمالها شهرياً بالحوافز المادية مقابل ثمرات جهودهم التي تصب في مجرى الاستدرار الإيرادي للهيئة ..من جانبه عبر الموظف خالد عبدالله محسن المحصل في نقطة الرباط للتحصيل الإيرادي عن شكره وتقديره لمدير عام الهيئة لهذا التكريم ..واصفاً هذه الخطوة الإيجابية لقيادة الهيئة بأنها المعين الذي لا تنضب مياهه الخيرية لصالح عمال الهيئة أصحاب المصلحة الحقيقية في تحسين نشاط الهيئة وتوسعها.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل