المحتوى الرئيسى

بعد تقدم كبير للجيش .. الحوثيون يحشدون العديد من المقاتلين التابعين لهم للحفاظ على الجوف من السقوط

منذ 2 اسبوع - 2020-05-22 [160] قراءة

جابت العديد من العربات التابعة للمليشيا الحوثية منذ الصباح الباكر للعديد من القرى في مديريات محافظة صنعاء لنقل المقاتلين التابعين لهم إلى العاصمة صنعاء تمهيدا لنقلهم إلى محافظة الجوف .

وقالت مصادر محلية " للمشهد اليمني " اليوم الجمعة،

ان سيارات حوثية جابت العديد من قرى مديريات محافظة صنعاء منذ الصباح الباكر لنقل المقاتلين التابعين لهم إلى العاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر أن الحوثيين وجهوا المشرفين التابعين لهم على مستوى المديريات والقرى في محافظة صنعاء لتجهيز المقاتلين وجميعهم إلى منازل المشرفين ونقلهم للعاصمة صنعاء ثم إلى محافظة الجوف .

وأكدت المصادر أن هذه الخطوة جائت من الحوثيين بهدف الحفاظ على محافظة الجوف خوفا من السقوط الوشيك بعد نفاذ العدد من العناصر الحوثية نتيجة للمقاومة الشديدة .

ووضحت المصادر أن المليشيا تخشى سقوط محافظة الجوف وخاصة بعد فقدانها للمئات ‏من عناصرها وهو ما يعني ضياع تضحياتهم وتبخرها في الرمال .

هذا ويرفض إقليم سبأ تواجد المليشيا الحوثية عليه وهو ماجعل المليشيا تفقد عناصرها والسعي للتعزيز بعناصر جديدة وسط إصرار المليشيا على إبادة جميع عناصرهم ثم السقوط الحتمي .

وبحسب مصادر إعلامية فإن الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المعززة تقدموا يوم أمس بخطوات متسارعة نحو مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف وتم إبادة أكثر من 20 حوثي وإصابة العشرات .


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل