المحتوى الرئيسى

حملة (لأجلك ياعدن) الممولة من الشيخ مهدي العقربي تستكمل عملية الرش الضبابي في مديرية التواهي

منذ 1 اسبوع - 2020-05-22 [175] قراءة

أخبار عدن

الجمعة 22 مايو 2020 05:46 صباحاً

عدن (عدن الغد) خاص:

انهت فرق الرش الضبابي العاملة ضمن حملة (لأجلك ياعدن) الممولة من رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن مساء يوم الخميس عملية الرش في كافة أحياء وشوارع وأسواق مديرية التواهي .

وقال مصدر في اللجنة الاشرافية على عملية الرش بأن الفرق الميدانية العاملة في الحملة استكملت مساء الخميس عملها باستهداف ماتبقى من أحياء وشوارع مديرية التواهي ومنها (التواهي والفتح وجبل هيل وحي الرئاسة والقلوعة وجميع المربعات) التي شملتها الحملة وعلى مدى يومين متتاليين .

ولاقت حملة الرش الضبابي الممولة من الشيخ القبلي مهدي العقربي ارتياحا واسعا لدى كافة أبناء مديرية التواهي التي تعاني من انتشار البعوض جراء الأمطار الأخيرة وتراكم القمامة وطفح مياه المجاري عقب تنصل السلطات المحلية عن أداء مهامها وواجباتها تجاه أبناء المديرية .

جدير بالذكر بأن مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية قد بدأ بتنفيذ حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي تستهدف كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل