المحتوى الرئيسى

موجز العين للتكنولوجيا.. فيسبوك تعمل عن بعد للأبد ويوتيوب بريميوم

منذ 1 اسبوع - 2020-05-23 [184] قراءة

تكنولوجيا

العين الإخبارية

السبت 2020/5/23 06:58 ص بتوقيت أبوظبي

ترصد "العين الإخبارية" أبرز الأحداث في مجال التكنولوجيا، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي أحداث القطاع المهمة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 يميل العديد من محبي التنزه المنزلي إلى قضاء وقت طويل في حدائقهم أو شرفات بيوتهم مع الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون، بيد أن تلك المتعة عادة ما يقوضها السطوع القوي لأشعة الشمس أو غدر الطقس عبر الغبار أو الأمطار المفاجئة، لكن سامسونج التي تسعى لتعزيز حصتها السوقية في هذا القطاع حلت المشكلة في تلفازها الجديد.   

دخلت سماعات أبل آير بودز برو Apple AirPods Pro اللاسلكية في قائمة منتجات عملاق التكنولوجيا الأميركي التي يرغب في سحب تجميعها تدريجيا من السوق الصينية التي تعد شريكا تاريخيا لتجميع نسبة كبيرة من منتجات أبل Apple الأمريكية.

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج إنه يتوقع أن يكون لوباء فيروس كورونا المستجد تأثير طويل الأمد على ممارسات العمل.

أعلن المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركتي تويتر وسكوير، جاك دورسي عن نيته التخلي عن كل أمواله خلال حياته.

بعد مرور عامين على إطلاق جوجل خدمة "يوتيوب بريميوم" YouTube Premium، التي كانت تُعرف قبل ذلك باسم "YouTube Red"، وتقدم الخدمة مجموعة من المزايا للحصول على تجربة أفضل.

أطلقت شركة أبل الإصدار 12.4.7 من نظام التشغيل iOS لبعض مستخدمي أجهزتها المحمولة التي لم تحصل على إصدار 13.5 الذي أطلقته قبل ذلك.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل