المحتوى الرئيسى

اللواء البكري يهنئ الرئيس الزبيدي وشعب الجنوب بمناسبة حلول #عيد_الفطر المبارك

منذ 3 سنة - 2020-05-25 [281] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج/ معاذ فيزان

الاثنين 25 مايو 2020 11:10 صباحاً

هنأ وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن/ صالح أحمد حسين السيد البكري سيادة القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية و الأمن و بقية قيادات المجلس الانتقالي و كافة أبناء جنوبنا العربي الحبيب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هذا حيث جاء في برقية تهنئته: 

 

 الأخ المناضل القائد اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية و الأمن، 

الأخوة/ قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي جميعآ .. كل باسمه و صفته  المقاتلون المرابطون في جبهات الشرف و البطولة و التضحية و الفداء و الاستبسال و الدفاع عن الدين و الأرض و الوطن و الهوى و الهوية الجنوبية الحق، أسر الشهداء و الجرحى و مناضلي ثورة 14 اكتوبر المجيدة و الثورة الجنوبية التحررية الظافرة 

 الشعب الجنوبي العظيم.

 

إلى مقامكم الكريم أحبتي و أعزائي أتقدم من أعماق أعماقي بأخلص التهاني و أنبل و أصدق التبريكات بحلول عيد الفطر المبارك ... مبتهلآ لرب العزة و الجلال أن يفرج كربتنا و يجلي همنا و يعتق رقابنا جميعآ من النار في الدنيا و الآخرة و يحقق لشعبنا الجنوبي الأبي و الأمة العربية و الإسلامية الإنفراج و التحرر من الظلم و العدوان ... و أن يرفع عنا و عنكم و سائر المسلمين الوباء و البلاء و الفتن ما ظهر منها و ما بطن ... و أن يعم على الجميع بالأمن و الأمان و السلام و العزة و الكرامة و العدالة الاجتماعية. 

 

وأنتهزها فرصة هنا بهذه المناسبة الدينية المباركة أن أقول لكم أيها القائد الفذ اللواء/ عيدروس الزبيدي سر على بركة الله و عين الله ترعاكم و إنا على نهج خطاكم المباركة و المؤيدة سائرون حتى يتحقق لأبناء شعبنا في الجنوب العربي الحبيب النصر المؤزر و بلوغ الغايات المرجوة و الهدف المنشود في الحرية و الانعتاق و بناء الدولة الجنوبية كاملة السيادة ... و أنها لثورة حتى النصر ، و ما النصر إلا من عند الله.

 

 عيد مبارك و كل عام و أنتم بخير 

 

 أخوكم/ اللواء الركن صالح بن أحمد حسين السيد البكري 

  وكيل أول محافظة لحج

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل